عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات أرسنال وبايرن ميونخ قبل قمة دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ وأرسنال
بايرن ميونخ وأرسنال

يستمر البحث عن تاريخ المواجهات المباشرة بين فريقي أرسنال وبايرن ميونخ، حيث يستضيف فريق أرسنال الإنجليزي، ضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني، على ستاد الامارات ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري المواجهات التاريخية بين فريقي أرسنال وبايرن ميونخ ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تاريخ مواجهات أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يتفوق فريق بايرن ميونخ الألماني باكتساح على نظيره فريق أرسنال الإنجليزي في المواجهات المباشرة بين الفريقين، حيث واجه فريق بايرن ميونخ الألماني، فريق أرسنال الإنجليزي في 12 مواجهة في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستطاع فريق بايرن ميونخ الألماني تحقيق الفوز في 7 مباريات، وعلى الجانب الأخر حقق فريق أرسنال الإنجليزي تحقيق الفوز 3 مباريات فقط، بالإضافة إلى انتهاء مباراتين بالتعادل بين فريقي أرسنال الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني في تاريخ مباريات الفريقين بايرن ميونخ الألماني وأرسنال الإنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة آرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 والقنوات  الناقلة | مصر Goal.com
أرسنال وبايرن ميونخ

وفي السياق ذاته أحرز فريق بايرن ميونخ الألماني 27 هدفًا أمام فريق أرسنال خلال الـ 12 مباراة التي جمعت الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستقبلت شباك فريق بايرن ميونخ الألماني 13 هدفًا سجله فريق أرسنال الإنجليزي في المباريات التي جمعت الفريقين في بطولة دوري أبطال اوروبا.

خماسيات بايرن ميونخ أمام أرسنال في دوري أبطال أوروبا

ويُذكر أن فريق بايرن ميونخ استطاع تسجيل خماسية في 3 مباريات متتالية أمام فريق أرسنال، في تاريخ المواجهات المباشرة بين فريقي أرسنال وبايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت نتيجة أخر مباراة جمعت بين فريقي بايرن ميونخ وأرسنال، انتهت بفوز فريق بايرن ميونخ بخماسية مقابل هدف وحيد، على ستاد الامارات ضمن مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا في موسم 2017.

موعد مباراة أرسنال وبايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات  الناقلة
أرسنال وبايرن ميونخ

حيث جاءت أهداف فريق بايرن ميونخ عن طريق ثنائية لأرتو فيدال وهدف لكلًا من دوجلاس كوستا وآرين روبين وروبيرت ليفاندوفسكي، في المباراة التي جمعت فريقي بايرن ميونخ الألماني وأرسنال الإنجليزي ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي