عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 29.. دخول مايان السيد مصحة نفسية والتراجع عن ترك المنزل

مسلسل إمبراطورية
مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 29.. شهدت الحلقة 29 من مسلسل إمبراطورية ميم أحداث مثيرة حيث أخبرت نادية مختار «خالد النبوي» أن مروان «نور خالد النبوي» باع المنزل بالنيابة عنه أثناء تواجده في الحبس وأنهم صوروه أثناء توقيع إمضاءه.

مشاجرة بين نور خالد النبوي ومايان السيد 

وقعت مشاجرة بين مروان «نور خالد النبوي» ومادي «مايان السيد» يرصدها تحيا مصر لتتركه الأخيرة وتغادر، فيما وافقت سناء على زواج محمود ومديحة.

لقطات من مسلسل إمبراطورية ميم 

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 29

واجه مختار ابنه مروان ببيع المنزل فأخبره الأخير أنه اضطر لذلك حتى لا يظل في السجن ومن ثم ترك له الشيك وذهب.

خالد النبوي من مسلسل إمبراطورية ميم 

بكاء نور خالد النبوي بسبب ذهاب مايان السيد 

قررت مادي «مايان السيد» أن تذهب لمصحة نفسية وتخضع للعلاج كما نصحها مروان وبكى الأخير عند مغادرته للمنزل.

وافق مختار على مغادرة المنزل حتى ينقذ نجله من قضية التزوير التي وقع فيها، وأثناء كتابة مختار جواب لميسون أنه سيضطر لترك المنزل يفاجئه أولاده بأنهم تراجعوا عن الأمر وتنتهي بذلك أحداث الحلقة 29 من مسلسل إمبراطورية ميم.

جدير بالذكر أن مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوي وابنه نور خالد النبوي، نشوى مصطفى، مايان السيد، إلهام صفي الدين، هاجر السراج، منى أحمد زاهر وغيرهم. 

وأشاد الجمهور بمسلسل إمبراطورية ميم قائلًا: من أجمل مسلسلات رمضان السنه دي هو مسلسل امبراطورية ميم اللي في حتة لوحده مسلسل هادي ورايق وده كله بسبب المخرج الجميل محمد سلامة اللي مقدملنا لوحة فنية جميلة.. الاخراج في مسلسل امبراطورية ميم خلاني أحس إني بشوف مسلسل بريحة زمان وفكرني بأيام كتير حلوة رغم كده الصورة مبهرة ميكس كده غريب بس جميل عامله مخرج كبير اسمه محمد سلامة.

وعن أداء محمد محمود عبد العزيز في مسلسل إمبراطورية ميم، علق الجمهور قائلًا: اتفرجت عليه في أدوار كتير بس السنادي بالتحديد في مسلسل "إمبراطورية ميم".. عامل دور شخصية "كريم" طليق حلا شيحة بمنتهي التمكن والسلاسة .. (محمد محمود عبدالعزيز) ممثل موهوب وشاطر، وواضح جدا إنه فاهم ووارث التمثيل كويس أوي من ولده الله يرحمه... محمد مشروع نجم حقيقي مكتمل الأوصاف لو ركز واختار هنبقى على موعد مع عمود جديد من أعمدة الفن والتمثيل المصرية اللي هتضيف كتير للمهنة في المستقبل... وفي رأيي المتواضع كل اللي محتاجه محمد كتابة حلوة وشخصيات مكتوبة حلو ومخرج فاهم إمكانياته يديله مساحته للتعبير والابداع.

تابع موقع تحيا مصر علي