عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمات عديدة تضرب صفوف الأهلي قبل مواجهة زد في بطولة الدوري

الاهلي وانبي
الاهلي وانبي

بدأت الأزمات تضرب صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل المواجهة المنتظرة أمام فريق زد، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

وقد تعادل فريق الأهلي مع نظيره إنبي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في اللقاء المؤجل من مباريات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري المصري.

أزمات عديدة تضرب صفوف الأهلي

وقد ظهرت العديد من الأزمات التي تواجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة فريق زد في الدوري الممتاز، خاصة بعد التعادل المخيب لآمال جماهير الأهلي أمام إنبي.

وتأتي الأزمة الأولى وهي تراجع مستوى الفريق بشكل كبير وبالأخص خط الدفاع،  والذي أدى إلى استقبال أهداف كثيرة في مرمى مصطفى شوبير وفقدان العديد من النقاط في مسابقة الدوري الممتاز، بعد أربعة أهداف أمام البنك الأهلي وهدفين ضد إنبي.

ويستمر مسلسل إهدار الفرص السهلة داخل جدران القلعة الحمراء، ويعتبر هذا الأزمة الثانية، حيث كان الأهلي قريبا من تحقيق الفوز بفارق أهداف كثيرة ضد إنبي، لكن إهدار الفرص والأهداف السهلة باتت أزمة كبيرة داخل صفوف الفريق الأحمر.

وولدت الأزمة الثالثة مساء أمس عقب التعادل أمام إنبي، والتي فجرها السويسري مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي، بأن هناك لاعبين يفكرون في أنفسهم فقط دون مصلحة الفريق بشكل عام، مما يمثل خطر كبير على صفوف الفريق، مما أدى إلى غضب لاعبين كثيرين قبل المواجهات الحاسمة المقبلة سواء المحلية أو القارية.

غضب كولر بعد تعادل إنبي

وعلم "تحيا مصر" من مصدر داخل النادي الأهلي، "أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر في حالة غضب شديدة من لاعبي الفريق، خاصة بعد تصريحاته أمس".

وقال المصدر، "الغضب يعم على الفريق الأول والإدارة بشكل عام، بعد التعادل المخيب للآمال أمام إنبي بهدفين لكل فريق، وأيضًا بعد تصريحات كولر بتقصير العديد من اللاعبين في مصلحة الفريق بشكل عام، وتفكيرهم في مصلحتهم الشخصية فقط، مما يمثل أزمة كبيرة بين صفوف الفريق".

وأشار، "جميع اللاعبين الكبار غاضبون من تصريحات مارسيل كولر مساء أمس، وكانوا يرغبون في حل تلك الأمور في غرفة الملابس دون الإفصاح عن تلك الأشياء في وسائل الإعلام".

تابع موقع تحيا مصر علي