عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. أحمد رفعت لاعب فيوتشر يغادر المستشفي و يقضي العيد مع أسرته

أحمد رفعت
أحمد رفعت

يغادر أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نادي مودرن فيوتشر المستشفى، اليوم الثلاثاء، بعد الحصول علي موافقة من الأطباء المعالجون له.

تحيا مصر، فيما وسمح الأطباء لأحمد رفعت بمغادرة المستشفي بعد تحسن حالته بشكل كبير وحتي يقضي العيد مع أسرته، وذلك بعدما تحسنت وظائف الكلى لدى اللاعب وهو ما جعل الأطباء يوافقون علي مغادرته.

وكان سقط أحمد رفعت في الدقيقة 88 من مباراة فريقه فيوتشر مع الاتحاد السكندري ليتدخل الجهاز الطبي لفيوتشر لإسعافه بعد فقدان الوعى ونزول سيارة الإسعاف، وتم نقل اللاعب إلى أقرب مستشفى بعد إصابته بهبوط  حاد في الدورة الدموية.

نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر

وكان تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر أمام فريق الزمالك فى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تصريحات وليد دعبس

وقال وليد دعبس عبر قناة "etc"، "لقد خرجنا من بطولة كأس الكونفدرالية بعد الهزيمة من الزمالك في مجموع المباراتين، لكننا واجهنا سوء توفيق في مباراة العودة باستاد القاهرة".

وأكمل، "جمهور الزمالك كبير مؤثر، ولاعبي فيوتشر لم تتعود على هذه الأعداد الكبيرة داخل المدرجات، وهذه تسببت مشكلة كبيرة لنا وللاعبين".

وعن غياب جنش قال، "بالتأكيد استبعاد الحارس محمود جنش كان فنيًا، ومن الطبيعي عندما يكون اللاعب غير موفق سيغيب عن أحد المباريات، لكن "جنش" قائد الفريق وعلينا الاعتماد عليه".

وأضاف دعبس، "الزمالك لم يطلب التعاقد مع جنش، لم يك بيننا سوى صفقة واحدة مع القلعة البيضاء وهي ناصر ماهر، وقد تسببت في إثارت المشاكل بين الناديين".

وعن كلام ناصر ماهر على نادي فيوتشر، قال "تصريحات ناصر ماهر الأخيرة جميعها خطأ، وهذا شيء لا يليق بنادي فيوتشر، لكن تحدث معي أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك من أجل الاعتذار وهذا لم يحدث حتى الآن، ويجب أيضًا الاعتذار يكون للإعلام، مثلما أخطأ اللاعب في الإعلام".

وشدد وليد دعبس، "إذا لم يعتذر اللاعب، فلن يكون هناك أي تعاون بين فيوتشر والزمالك على مستوى الصفقات، لابد أن يكون الإحترام متبادل بين الإدارات، ناصر ماهر متواجد في الزمالك، لذلك يجب أن يكون الاعتذار من جانبهم أيضًا، وهذه هي الأصول".

تابع موقع تحيا مصر علي