عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ردة فعل رونالدو بعد الطرد أمام الهلال في قمة كأس السوبر (صور)

رونالدو
رونالدو

تتجه الأنظار إلى كريستيانو رونالدو في مباراة كلاسيكو السعودية بين فريقي الهلال والنصر، حيث شهدت المباراة إشهار الحكم السعودي محمد الهويش البطاقة الحمراء للبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر، بعد دخول الأخير في مشاحنات عنيفة مع مدافع فريق الهلال علي البليهي، مما اضطر الحكم طرد البرتغالي كريستيانو رونالدو من المباراة التي جمعت بين فريقي الهلال والنصر والتي انتهت بفوز فريق الهلال بثنائية مقابل هدف، ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس السوبر السعودي.

ردة فعل رونالدو بعد حصوله على كارت أحمر في مباراة الهلال والنصر 

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ردود أفعال البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب تلقيه البطاقة الحمراء من الحكم السعودي محمد الهويش، في مباراة النصر والهلال ضمن مباريات بطولة كأس السوبر السعودي.

وتعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر للبطاقة الحمراء في الدقيقة 88 بعد قيام المدافع علي البليهي بتعطيله، ثم دخول الثنائي في مشاحنات مما دعى كرستيانو رونالدو للاعتداء على المدافع علي البليهي مما أجبر الحكم محمد الهويش إشهار البطاقة الحمراء بطريقة مباشرة للبرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب الاعتداء على البليهي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

ولكن بعدها استطاع فريق النصر تقليص النتيجة بهدف للسنغالي ساديو ماني، ولكن لم يستطع فريق النصر تسجيل هدف تعديل النتيجة على الرغم من اللعب بـ 10 لاعبين لأكثر من 10 دقائق من المباراة التي جمعت بين فريقي النصر والهلال ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس السوبر السعودي.

كريستيانو رونالدو وعلي البليهي

وانتهت أحداث مباراة الهلال والنصر بفوز فريق الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث جاء هدفي فريق الهلال بأقدام الثنائي سالم الدوسري ومالكوم، بينما سجل هدف فريق النصر الوحيد السنغالي ساديو ماني، لتنتهي المباراة بفوز فريق الهلال بنتيجة (2-1) على ستاد محمد بن زايد ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس السوبر السعودي.

وبذلك يضرب فريق الهلال موعدًا مع فريق اتحاد جدة في اطار المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر السعودي يوم الخميس القادم الموافق الحادي عشر من شهر أبريل الجاري.

ويأتي ذلك بعدما تأهل فريق اتحاد جدة السعودي مقدمًا على فريق الوحدة بهدفي مقابل هدف وحيد، بأقدام الثنائي كريم بنزيما وعبد الرزاق حمدالله، على ستاد ال نهيان ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس السوبر السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي