عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

آمال ماهر تحيي حفلًا غنائيًا بالتجمع الخامس في هذا الموعد

آمال ماهر
آمال ماهر

تحيي الفنانة المصرية آمال ماهر حفلًا غنائيًا في كايروفيستيفال سيتي مول بالتجم الخامس، وذلك يوم 19 إبريل المقبل 2024.

تصريحات آمال ماهر 

في سياق مختلف، قالت آمال ماهر في تصريحات يرصدها تحيا مصر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام إن والدها من كفر الشيخ مركز فوه وطولها يبلغ 176 متر ووزنها 64 كيلو وتحب أكلة المكرونة البيضاء والفراخ المشوية، كما أكدت آمال ماهر أن حياتها غير خفية وهى لديها شقيق أكبر وآخر أصغر وتعيش مع والدتها وابنها عمر".

وتابعت : إن سورة “يوسف” الأقرب الى قلبها ويمكن أن تقدمها بصوتها وأحب قضاء الصيف داخل مصر فى الغردقة والساحل الشمالى والعين السخنة.

آمال ماهر تتحدث عن نجلها

وأضافت آمال ماهر : “عمر عنده 18، وأنا خلفته وأنا عندي 18، وطبعًا بحس إنه كل حاجة في حياتي”.

وكانت قالت ماهر خلال مداخلة لها بإحدى البرامج التليفزيونية قبل حفلها بالعلمين، إنها تؤهل نفسها وتستعد نفسيا ومعنويا من أجل حفلتها القادمة، موضحة أنها تشعر وكأنها أول حفلة تقيمها في حياتها، وأنها تشعر بتوتر كبير.

وتابعت: أي حفل قمت به من قبل كنت أشعر بالخوف، ولحظة لقائي بالجمهور لحظة مخيفة، لأنك تحمل مسئولية ثقتهم وحبهم وأمور كثيرة في الحسبان، وترغب في أن تكون على الوجه الأكمل لأن شغف الجمهور له ثمن".

وأضافت: "هناك توتر غريب، ومن أول لحظة أرى حب الناس أهدأ لانني أشعر أنهم يحتضنوني، وسيكون هناك حاجات من الألبوم الجديد وسيكون مفاجأة، وهما أغنيتين، مع الأغاني التي يعلمها الناس، وأمور من تراثنا القديم سأغنيها وأتمنى أن يكون حفل يليق بحب الناس واحترامهم.. متشوقة ومنتظرة لقاء الجمهور أكثر من انتظارهم للقائي".

اعتزال آمال ماهر 

وعن قرارها اعتزال الفن، قالت آمال ماهر: جمهوري الحبيب أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي، وأحببت أن أوضح بعدما سمعت كثيراً من اللغط... لقد مررت بظروف نفسية سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة، وكانت قريبة إلى قلبي وأيضاً ظروف فسخ خطبتي مما أثر على حالتي النفسية ودفعني إلى اتخاذ قرار الاعتزال، ومن ثم عادت للساحة مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي