عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثنائي الزمالك يهددان جوميز قبل مباراة الأهلي في الدوري المصري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أصبح ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مهددان بالغياب عن مواجهة الأهلي في المواجهة المرتقبة التي تجمع بينهما مساء يوم الاثنين المقبل، من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي  الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك على ستاد القاهرة الدولي، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء يوم الاثنين المقبل، وذلك في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ 10 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ثنائي الزمالك يهددان جوميز

ويأتي تهديد ثنائي الفريق التونسي حمزة المثلوثي ونبيل عماد "دونجا" بالغياب عن مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي، وذلك إذا حصلوا على بطاقة صفراء خلال مباراة الزمالك اليوم أمام الاتحاد السكندري، والمقرر إقامتها مساء يوم الخميس المقبل.

وجاء طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الثنائي دونجا وحمزة المثلوثي، بعدم التدخلات العنيفة وعدم حصولهما لبطاقة صفراء ثالثة، نظرًا لجهودهما مع الفارس الأبيض خلال المواجهات الماضية.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق الاتحاد السكندري المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الاسبوع الثامن لمسابقة الدوري المصري.

من المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والاتحاد السكندري عبر قنوات أون تايم سبورتس.

يملك فريق الزمالك 15 نقطة في جدول ترتيب الدوري خاض 11 مباراة وفاز في 4 مواجهات، وحضر التعادل فى 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 13 هدف.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني

قام مباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي يوم الأحد 21 أبريل، وتقام مباراة الذهاب بمصر.

بينما تقام مباراة العودة بين الزمالك ودريمز الغاني في غانا يوم 28 أبريل الجاري، ويبحث الزمالك عن الفوز بالمباراة والتأهل للمباراة النهائية.

وكان فريق دريمز الغاني كان قد فاز على الملعب المالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بمجموعة المبارتين، وهي نفس نتيجة فوز الزمالك على مودرن فيوتشر.

تبث مباراة الزمالك ودريمز الغاني عبر بي إن سبورتس 6 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

تابع موقع تحيا مصر علي