عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز يقرر تعديل موعد مران الزمالك اليوم الثلاثاء.. تفاصيل

تحيا مصر

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز تعديل موعد تدريب اليوم الثلاثاء المقرر لها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تحيا مصر، وقرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تقديم  المران الجماعية في الرابعة عصراً على ملعب النادي بدلاً من التاسعة مساءً.

وجاء ذلك بسبب عزاء الراحل محمد مدحت المعد البدني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي توفي يوم الجمعة الماضي.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق الاتحاد السكندري المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الاسبوع الثامن لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والاتحاد السكندري عبر قنوات أون تايم سبورتس.

أحداث مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية

بدأت أحداث المباراة بخطورة أولية من جانب فريق الزمالك عن طريق تسديدة من مصطفى شلبي من خارج منطقة الـ 18 لكنها مرت بمحازاة عارضة الحارس محمود حمدي في الدقيقة 2.

وفي الدقيقة 13 استطاع فريق مودرن فيوتشر قص شريط الأهداف عن طريق جوناثان نجويم بتسديدة من الركلة الركنية في أقصى الزاوية اليُمنى للحارس محمد عواد، بعد خطأ من الحارس محمد عواد والمدافع حسام عبد المحيد، ليتقدم فريق مودرن فيوتشر في النتيجة 1-0.

وبعد مرور نصف ساعة من عمر المباراة أهدر مصطفى شلبي فرصة تعديل النتيجة بعدما وضعه نبيل عماد دونجا بالانفراد مع الحارس محمود حمدي، لكن تصدى الحارس محمود حمدي لتسديدة مصطفى شلبي ليحافظ على تقدم فريقه في المباراة 1-0 في الدقيقة 32.

وانتظر الزمالك بعد مرور ساعة من عمر المباراة لتسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق أحمد حمدي عن طريقة تسديدة رائعة بوجه القدم على يسار الحارس محمود حمدي، بعدما اقتحم منطقة الدفاعي بمراغة لاعبي مودرن فيوتشر، لتصبح النتيجة 1-1 بين فريقي الزمالك ومودرن فيوتشر في الدقيقة 66.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

وفي الدقيقة 80 كأد أن يُسجل سامسون أكينولا الهدف الثاني لفريق الزمالك بعد تمريرة مميزة من زميله أحمد سيد زيزو، لكن تصدى لها الحارس محمود حمدي ليحافظ على النتيجة 1-1 وحظوظ فريق مودرن فيوتشر في التأهل للدور القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي