عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024 الموافق 06 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتهاء التصوير.. الجمهور يترقب الحلقة الأخيرة من مسلسل صيد العقارب

غادة عبد الرازق ومحمد
غادة عبد الرازق ومحمد علي رزق

استأنفت الفنانة غادة عبدالرازق تصوير مسلسل "صيد العقارب"، والذي نافس بقوة خلال الموسم الرمضاني 2024 وذلك قبل ساعات من عرض الحلقة الأخيرة.

مسلسل صيد العقارب 

واستطاع المسلسل الذي يرصده تحيا مصر أن يحقق نجاحًا كبيرًا وتصدر التريند على مدار أيام عرضه خلال شهر رمضان، خاصة أنّ أحداثه تدور في إطار تشويقي ويتحدث عن قضية اجتماعية تشغل الرأي العام وهي قضية الانتقام والرغبة في الأخذ بالثأر.

صناع مسلسل صيد العقارب 

وكشف مؤلف العمل باهر دويدار، عن سعادته بردود الفعل الواسعة على المسلسل، مؤكدا أنه حاول تناول قضية الثأر من منظور جديد ومختلف كثيراً عن أي أعمال سابقة، موضحا أن المعالجة لا تقف عند حد الثأر للقتيل، إنما تغوص في مكامن البشر، وتتنقل ما بين دوافعهم وردود أفعالهم وأولوياتهم.

رأي الناقد محمود مطر في مسلسل صيد العقارب 

هذا و أكد الناقد الفني محمود مطر أن المسلسل تميز ببناء درامي جيد وتسلسل للأحداث يحترم عقلية المتلقي، موضحا أن هذا التسلسل جعل المتلقي يقتنع بمنطقية موقف غادة عبدالرازق خلال العمل؛ حيث أسهم في تحقيق بناء درامي سليم، ومشاهد غير مفتعلة بصرف النظر عن كون موقفها هذا صحيحاً أم غير صحيح.

صناع مسلسل صيد العقارب 

ويعد مسلسل "صيد العقارب" من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، منال سلامة، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، وغيرهم

وقال الجهور عن العمل: أنا زعلانه على مسلسل صيد العقارب الدنيا مهلهلة وشخصيات بلا دوافع حقيقية وأداء تمثيلي عجيب وغادة عبد الرازق -اللي بشكل شخصي أنا من معجبينها- طالعه مش في أحسن حالاتها إطلاقاً ..أنا شايفه أننا ننسى الماضي ونرجع غادة عبد الرازق مع أيمن سلامة مع محمد سامي 
بدل نعمة وصدفة والعقارب وجو المغامرات دا.

وتابع آخر، في فرق كبير ما بين تقييم أداء فنان / ممثل في عمل معين ، وما بين تقييم موهبته في المطلق ! مثال : النهارده لما أقول إن مسلسل زي صيد العقارب غادة عبد الرازق كاختيار وأداء كانت غير موفقة ، أنا هنا بتكلم عن لحظة معينة ، اختيار محدد ، دور محدد.. أنا لا أقيم موهبة غادة عبد الرازق مش عشان هي فوق التقييم ، لكن عشان خلاص هي بدل الأمارة ورتنا مليون أمارة ف أنا عارفه ومتأكدة إن غادة عبد الرازق تمتلك موهبة عظيمة ، ولكن في هذا العمل لم تكن موفقة ودا بيحصل ووارد …. عشان الواحد فجأة بيلاقي ناس بتكتب كأنه في المطلق ، ودا مش مظبوط ….. احنا بنقيم اختيار ، بنقيم زاوية معينة في معالجة الشخصية ، دا اللي بيتم تقييمه مش جايه اتكلم عن وجه جديد أصلي.

تابع موقع تحيا مصر علي