عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تنظيم داعش يُهدد مباريات دوري أبطال أوروبا والاتحاد الأوروبي يرد

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

بينما تتجه الأنظار إلى مباريات دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا، قام تنظيم داعش بالتهديد بقيام بعمليات تفجيرية في الملاعب الأوروبية سواء اليوم في ملعب سانتياجو بيرنابيو الذي يستضيف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي أو ملعب الامارات حيث يستشيف فريق أرسنال نظيره فريق بايرن ميونخ، ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء.
او حتى ملاعب الغد في حديقة الأمراء بين فريقي باريس سان جيرمان وبرشلونة، أو واندا ميتروبوليتانو الذي يستضيف مباراة أتليتكو مدريد وبروسيا دورتموند ضمن مباريات الغد الأربعاء الموافق العاشر من شهر أبريل الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تفاصيل تهديدات تنظيم داعش ورد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

تنظيم داعش يهدد الاتحاد الأوروبي

أعلن تنظيم داعش عن عملية جديدة في الملاعب الأوروبية عبر الموقع الرسمي للتنظيم من خلال نشر بوستر خاص له بعنوان "اقتلوهم جميعًا" إشارة إلى الجماهير التي ستتواجد في المدرجات الملعب الذي سيستهدفه تنظيم داعش.

وأشار تنظيم داعش عبر البوستر الخاص به أن التفجير سيكون في أحد الملاعب الأربعة "الامارات – واندا ميتروبوليتانو – سانتياجو بيرنابيو – حديقة الأمراء".

داعش يهدد دوري أوروبا
تنظيم داعش

وفي السياق ذاته كشفت إذاعة أوندا سيرو الإسبانية أن تنظيم داعش يعمل على مجزرة جديدة في أوروبا، بعد القيام بعملية متفجرة في روسيا أدت إلى مقتل أكثر من 100 شخصًا وإصابة أكثر من 200 شخصًا.

رد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على التهديدات 

وفي السياق ذاته أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ردودًا على تهديدات تنظيم داعش عبر بيان رسمي.

وجاء بيان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كالآتي :"الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على علم بالتهديدات الإرهابية المزعومة التي تستهدف مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع، وهو على اتصال وثيق بالسلطات في الملاعب المعنية من المزمع أن تقام جميع المباريات كما هو مقرر مع وجود الترتيبات الأمنية المناسبة".

لا يتوفر وصف.
دوري أبطال أوروبا

مباريات دوري أبطال أوروبا

حيث تُستأنف اليوم مباراتين من مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا بمواجهتي :

1-ريال مدريد ضد مانشستر سيتي على سانتياجو بيرنابيو

2-أرسنال ضد بايرن ميونخ على الامارات

على أن تستكمل بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء كالآتي 

3-أتلتيكو مدريد ضد بروسيا دورتموند على واندا ميتروبوليتانو

4-باريس سان جيرمان ضد برشلونة على حديقة الأمراء

تابع موقع تحيا مصر علي