عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جودر الحلقة 15.. أحداث مسيرة يستكملها الجزء الثاني

مسلسل جودر
مسلسل جودر

شهد مسلسل جودر الحلقة 15 والذي يخوض بطولته الفنان ياسر جلال إلى جانب الفنانة ياسمين رئيس والفنان نور اللبنانية من الأحداث المشوقة، والتي تم عرضها على شاشة قنوات اون واون دراما.

مسلسل جودر الحلقة 15 

وشهدت أحداث مسلسل جودر الحلقة الأخيرة والتي رصدها موقع تحيا مصر بشهرزاد "ياسمين رئيس"، حيث يخبرها شهريار "ياسر جلال" بأنه يريد أن تستكمل الحدوتة ولكنها في نفس الوقت تريد أن تستكمل طبخها، ليقرر أن تطبخ وهي معه تحكي له الحدوتة.

مسلسل جودر 

وعادت شهرزاد "ياسمين رئيس" لاستكمال الحكاية من خلال ظهور تارا عماد وهي تأمر في سحرها قفل أبواب القصر، وبعدها تذهب الى جودر "ياسر جلال" حيث تريده بسبب وقوعها في حبه وعندما يمتنع تهدده بأنها ممكن أن تسلبه قدرته وتتحكم به، ويقطع حديثهم داهش الذي يحرس جودر فتهدده أيضا بحرقه لكنها يؤكد أنها ليس لديها أي حكم عليه.

جودر يبدأ رحلته في فتح أبواب الكنوز 

ويواصل احمد بدير على تدريب جودر على فتح أبواب الكنوز حيث أشار له إلى أنه على وشك فتحه بعدما انتهى من فترة تدريبه وينصحه بعدم الاستماع الى حديث الشياطين أو أي أشياء توتره، لينتقل المشهد إلى شواهي حيث تواصل وضع سحرها لجودر.

مسلسل جودر 

ويبدأ جودر في فتح أبواب الكنوز وأثناء سيره يقابل العديد من المصاعب ولكن كلما زاد خوفه يتذكر كلام أحمد بدير ونصائحه حتى يستكمل مسيرته بنجاح، وتنتهي أحداث مسلسل جودر الحلقة 15 بمشاهدة جودر لوالده وهنا يكون الجن قد نجح في إيقاعه ليأتي داهش وينقذه ولكن ماذا سيحدث لجودر هذا ما سينقله الجزء الثاني من العمل.

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال 

وجدير بالذكر، أنه يتألق الفنان ياسر جلال في الفترة الحالية مسلسل جودر وذلك إلى جانب كلا من الفنانة ياسمين رئيس والفنانة جيهان الشماشرجي، والفنانة وفاء عامر، وظهور خاص للفنانة أيتن عامر، وتدور أحداثه في إطار خيالي حول حكايات ألف ليلة وليلة.

وتستكمل أحداث مسلسل جودر في الموسم الثاني والذي من المقرر عرضه بعد انتهاء من إجازة عيد الفطر، ولكن لم يتم تحديد موعد نهائي لعرضه حتى الآن حيث لم يحسم الجدل عن عرضه بعد العيد أو في رمضان المقبل 2015.

 

تابع موقع تحيا مصر علي