عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهاية سعيدة لعائلة مروان بابنها الحقيقي..مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 15 والآخيرة

مسلسل بدون سابق إنذار
مسلسل بدون سابق إنذار

يبدأ مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة الخامسة عشر والآخيرة بمها "مريم الخشت" وهي جالسة مع مروان "أسر ياسين" وليلى "عائشة بن أحمد" وتخبرهم انها ستقوم بتحاليل الـ DNA مع عمر وتتبرع له بالنخاع، ولكن على شرط ان ينسوا علي ابنها تماما، فيستنكر ليلى ومروان ويسالونها هل ستنسى أبنها عمر وتتركه وتذهب فتصمت، ويرصد موقع تحيا مصر اهم احداث الحلقة الآخيرة من مسلسل بدون سابق إنذار.

أهم احداث الحلقة 15 والآخيرة

وتذهب مها وتواجهة والدتها الممرضة سحر وتخبرها بحقيقة معرفتها بان عمر إبنها الحقيقي، وتصدم سحر وتحاول الأنكار ولكن تصر مها على موقفها، وتحكي له سحر عما حدث منذ 8 سنوات، وهي انها بدلت أسماء عمر ومروان ببعضهم حتى لا تري كسرتها بان إبنها للمرة الخامسة سيموت، فصدمت مها من سحر واخبرتها أن إبنها الخامس سيموا الآن وابنها الذي تعلقت بيه سيذهب منها أيضا وتطلب منها عدم التدخل مجددا.

وعلى الجانب الآخر يقوم عمر بالعميلة وتنجح ويتم إحتجازه لمده ثلاث اسابيع متتاليه حتى يتم الشفاء تماما، ويفرح مروان وليلى برجوع عمر للحياة من جديد، وتبدا مها في التعلق بأبنها الحقيقي عمر وتهاتف مروان بحجة انها تأتي للطبيب من اجل ان يعالجها وتساله عن عمر ويطمئنها مروان ويخبرها انها بامكانها ان تاتي وتزوره وتوافق على الفور.
وتحاول ليلى ان تقنع مها بان ترى علي ولو لمرة واحده من بعيد ويذهبوا بالفعل إلى منزل مها وترى ليلى علي وتحاول الحديث معه وتطلب منه ان تحضنه ويتأثر الجميع بما فيهم مها التي تتصارع مشاعرها ما بين علي وعمر.

عائشة بن أحمد

نهاية الحلقة الخامسة عشر والآخيرة

وبعد مرور 6 اشهر نرى علي ومروان وهو معافى بالكامل يلعبون كرة القدم داخل المنزل ويكسروا التمثال الخاص بـ ليلى ويحاولون ان يصلحوه، وتأتي ليلى ومها من الخارج ويسالوهم عما يحدث ليتبين ان مها وعلى يعيشون مع ليلى ومروان وعمر، ويذهب الطفلان إلى مروان وهو نائم ويخبروه انهم مسروا تمثال ليلى ليلعب معهم مروان في أجواء عائلية وينتهي مسلسل بدون سابق إنذار.

أسر ياسين

ابطال مسلسل بدون سابق إنذار

يشارك مجموعة كبير من النجوم في مسلسل بدون سابق إنذار أبرزهم: أسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، حنان سليمان، نهال عنبر، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، وإخراج هانى خليفة، وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش، وسيناريو وحوار عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل. 

تابع موقع تحيا مصر علي