عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024 الموافق 17 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يتعادل أمام مانشستر سيتي (3/3) في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

يستمر البحث عن نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وانتهت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، وسيكون الحسم الأسبوع المقبل على ملعب الاتحاد من أجل معرفة المتأهل للدور نصف النهائي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي.

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بضغط قوي من جانب مانشستر سيتي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وتمكن برناردو سيلفا أن يسجل الهدف الأول سريعا في الدقيقة الثانية بعد خطأ فادح من لونين حارس الميرنجي، وتنفيذ رائع من ركلة حرة مباراة من سيلفا.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎Emirare FLYBETTER Emirate BETTE I FLY RMCF‎‏'‏‏
ريال مدريد ومانشستر سيتي

وكاد مانشستر سيتي أن ينهي على المباراة سريعا ويسجل الهدف الثاني ولكنه فشل، وتمكن ريال مدريد أن يسيطر على المباراة ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 12 عن طريق روبن دياز مدافع مانشستر سيتي بالخطأ في مرماه وبعد تسديدة قوية من إدواردو كامافينجا.

واستمر ضغط ريال مدريد من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة وتمكن رودريجو أنم يسجل الهدف الثاني سريعا في الدقيقة 14 ويعود الميرنجي بالريمونتادا في دقيقتين على مانشستر سيتي.

وسيطر ريال مدريد على معظم أوقات الشوط الأول بجانب سيطرة من جانب مانشستر سيتي وانتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بتقدم الميرنجي بهدفين مقابل هدف واحد.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي كان الميرنجي الأفضل والأخطر في المباراة ولكن أضاع فينيسيوس جونيور العديد من الأهداف السهلة.

وتمكن فيل فودين أن يسجل هدف التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 66 بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مانشستر سيتي وريال مدريد

واستمر مانشستر سيتي في الضغط على ريال مدريد وسجل جوسكو جفارديول أن يسجل الهدف الثالث بعد تسديدة صاروخية في الدقيقة 71 ويعلن ريمونتادا جديدة في المباراة لصالح مانشستر سيتي.

عاد ريال مدريد للضغط من جديد لتسجيل هدف التعادل في المباراة وتمكن فيديريكو فالفيردي أن يسجل الهدف الثالث والتعادل بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

واستمر التعادل في مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي حتى نهاية المباراة وتنتهي قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، وسيكون الحسم الأسبوع المقبل في إنجلترا على ملعب الاتحاد.

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل على ملعب الاتحاد من أجل حسم المتأهل للدور نصف النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي