عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول| ريال مدريد يتقدم على مانشستر سيتي (1/2) في دوري أبطال أوروبا

مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في الشوك الأول بدوري أبطال أوروبا، وانتهى الشوط الأول بين ريال مدريد ومانشستر سيتي بتقدم الميرنجي بهدفين مقابل هدف واحد والرد السريع على مان سيتي بعد تقدمه في بداية المباراة عن طريق برناردو سيلفا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي.

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا الشوط الأول

بدأت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بضغط قوي من جانب مانشستر سيتي بحثا عن تسجيل الهدف الأول، وتمكن برناردو سيلفا أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الثانية من ركلة حرة مباشرة بطريقة رائعة، ويفاجئ الميرنجي وجماهيره في بداية المباراة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
ريال مدريد

وكاد مانشستر سيتي أن يسجل الهدف الثاني سريعا ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي ريال مدريد، وعادت السيطرة لريال مدريد من أجل الضغط بحثا عن تسجيل هدف التعادل.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا الشوط الأول

وتمكن ريال مدريد أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 12 عن طريق إدواردو كامافينجا بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء وبمساعدة روبن دياز لاعب مانشستر سيتي وتم احتساب الهدف عكسي.

واستمر ضغط ريال مدريد من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة وتمكن رودريجو أن يسجل الهدف من هجمة مرتدة وسجلها بنجاح داخل مرمى ستيفان أورتيجا، ويعود الريال الريمونتادا بشكل سريع داخل ملعب سانتياجو بيرنابيو.

حاول مانشستر سيتي العودة في المباراة من أجل تسجيل التعادل ولكن فشل الفريق بجانب محاولات عديدة من جانب لاعبي ريال مدريد بحثا عن الهدف الثالث وإنهاء المباراة سريعا.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

دوري أبطال أوروبا

وكان التمركز الدفاعي للاعبي مانشستر سيتي في الشوط الأول غير جيد، بجانب تفوق دفاعي كبير لريال مدريد باستثناء هدف برناردو سيلفا المفاجئ.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بتقدم الميرنجي بهدفين مقابل هدف واحد على مانشستر سيتي، ويغيب تشواميني عن ريال مدريد في مباراة العودة وذلك بعد حصولة على بطاقة صفراء في الشوط الأول مع بداية المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي