عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المعلم الحلقة30..نجاح المعلم في مساعدة الشرطة في القبض على تجار المخدرات

مسلسل المعلم
مسلسل المعلم

شهد مسلسل المعلم الحلقة الثلاثون والآخيرة تتطورًا كبيرًا في الأحداث حيث قام المعلم "مصطفى شعبان" بالأتفاق مع كل تجار المخدرات بأحضار 200 مليون جنيها، والاتفاق على مكان ما والقدوم لتسليم المخدرات، وبالفعل يأتي كل تجار المخدرات ولكن الصدمة عندما يجدوا الشرطة تحاصرهم في كل مكان، ويرصد موقع تحيا مصر أهم احداث الحلقة فيما يلي.

أهم أحداث الحلقة الثلاثون من مسلسل المعلم

يتفق المعلم مع شوقي بية "نبيل نور الدين" عندما ذهب له شوقي بيه في المقابر بعد وفاة زمزم "سهر الصايغ" وأخبره بالخطة التي مضمونها ان يظهر المعلم طمعه بالمخدرات حتى يقتنع منصور الجنتل "أحمد بدير" وشداد "طارق النهري" بأنه يطمع في المخدرات وغدر بالشرطة كما غدر بهم، ونعود للواقع وتقبض الشرطة على كل تحار المخدرات ويلحق المعلم بعنتر "منذر رياحنة" ويسلمه للشرطة.
وعلى الجانب الآخر تقتل تحاول عدولة "سلوى خطاب" قتل فوز "إنتصار" ولكن تقتلها فوز إيضا ليسقطا جثة هامدة وتنتهي حياتهم، ويذهب أبن المعلم بشر إليه ويحاول أخذ كل العملات من والده ويخبره أنها من حق المعلم ولكن يقتل والده من أجل العملات الذهبية وطمعه بها. 

مصطفى شعبان

ويعود المعلم إلى السوق وهو المعلم الأكبر ويحكم السوق بأكملة، ويطلب قدوم المعلم غريب وعطية وصلات الأمانة التي اخذها من الجنتل على الصيادين وان يتعامل معهم، ومحاولة إيصال كل السمك لكل الصيادين والتجار الصغار ليعيش الجميع بسعادة.

أبطال مسلسل المعلم

ويجتمع عدد كبير من النجوم في مسلسل المعلم منهم: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر احمد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل المعلم

مواعيد إعادة مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان

ويعرض مسلسل المعلم في الساعة 9:45 مساء الإعادة الساعة 1.30 صباحًا، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحًا والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه على watch it الساعة 9.45 مساء.
 

تابع موقع تحيا مصر علي