عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الحشاشين الحلقة الأخيرة.. موت حسن الصباح

حسن الصباح
حسن الصباح

انطلق اليوم الثلاثاء عرض مسلسل الحشاشين الحلقة الأخيرة عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، وقد شهدت الحلقة مجموعة من المفاجآت التي لم تكن ضمن توقعات الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي.

أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة الأخيرة

رصدت أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة الأخيرة التي يرصدها موقع تحيا مصر إصابة حسن الصباح بالجنون، ودخوله في دوامة من التخيلات والأوهام، وظل يردد جملة: "أنا مين؟"، وبدأ يتساءل عن إمكانية دخوله الجنة لرؤية دنيا زاد وابنه الحسين.

حسن الصباح 

وشهدت أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة الأخيرة ظهور الفنانة شيري عادل في شخصية خديجة بنت حسن الصباح، حيث منعها برزك أوميد من الدخول لرؤية والدها، وفي لقطة أخرى عرض عليها الزواج لكنها رفضت فعاقبها بالدخول إلى والدها لرؤيته في حالته الصعبة، وبعد خروجها منهارة من غرفة حسن الصباح، مات والدها وحيدا.

ملخص مسلسل الحشاشين الحلقة الأخيرة

وتضمن مسلسل الحشاشين الحلقة الأخيرة جلوس عمر الخيام أمام قبر رفيقه صهبان، وظل يتحدث مع نفسه عن صداقتهما، وفي لقطة أخرى ظهر سعيد ابن يحيى ابن سعيد المؤذن في قلعة آلموت متنكرا في زي الباطنيين، وظل يقتل في اتباع حسن الصباح انتقاما لوالده.

صعود الهادي للسماء

وفي الحلقة الماضية ذهب برزك آميد لحسن الصباح «كريم عبد العزيز»، حيث أخبره أنه أثناء حديثه مع الهادي على سطح قلعة آلموت صعد إلى السماء وأخبره بوصيته ولم يصدق حسن الصباح الأمر وشك أن برزك آميد قتله، كما رصدت الحلقة ولادة سعيد ابن يحيى ابن سعيد المؤذن والذي ظهر في حلقة اليوم لينتقم من حسن الصباح.

تفاصيل مسلسل الحشاشين

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل الحشاشين يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم عبد العزيز، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، محمد عبد الوهاب، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وقد حقق المسلسل صدى واسع منذ أول أيام عرضه على شاشات التلفزيون.

وتدور أحداث مسلسل الحشاشين حول مؤسس طائفة الحشاشين حسن الصباح ورحلته في تكوين الطائفة، وتسليط الضوء على جرائمه وقوائم الاغتيالات التي قام بتنفيذها.

تابع موقع تحيا مصر علي