عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صدفة الحلقة 30 والآخيرة..القبض على فؤاد قبل معرفة صدفة بنتيجة تحليل الـDNA

مسلسل صدفة
مسلسل صدفة

شهد مسلسل صدفة الحلقة الثلاثون والآخيرة قيام فؤاد "خالد الصاوي" بـ الأتصال بصدفة "ريهام حجاج" أمام زوجة هالة "سلوى خطاب" أنه سيقوم بعمل تحليل DNA وتوافق صدفة، وتنهال علية هالة بالصريخ والشتائم ولكنه لا يبالي بها وأتفق مع صدفة على المعاد، ويرصد موقع تحيا مصر أهم احداث الحلقة بين السطور التالية.

أهم أحداث الحلقة الثلاثون والآخيرة من مسلسل صدفة

بدأت المشاجرة بين هالة وفؤاد حول إعترافه بصدفة له رسمياً، وهددته اذا قام بذلك، فقام فؤاد بخنقها وهددها اذا قامت ب اي شيء لصدفة ستكون مصريها كمصبر سعيد فتصعق هالة عندما تعلم أن فؤاد هو من قتل سعيد وتهدده اذا قام بكتب شيء من املاكه لصدفة.

مسلسل صدفة 

وتتوالى الاحداث ويذهب والد راندا. "دهب تامر" بعد القبض على أمها في قضية رشوة فذهب إلى بيتها وطرد زوح والدها، واحضر إخواته وقام باجهاضها وأمر أخواته بالعيش معها في نفس البيت.

مسلسل صدفة

وعلى الجانب الآخر يقيم فؤاد حفلة لصدفة فتحتفل مع اصدقائها وتلاميذها واثناء إحتفالهم يدخل فؤاد ومعه تحليل الـ DNA وقبل ان يقول النتيجة تدخل الشرطة ومعهم هالة ويتم القبض على فؤاد بسبب قتل سعيد، ويوصي فؤاد صدفة على إخواتها.

أبطال مسلسل صدفة

يشارك في بطولة مسلسل صدفة عدد من النجوم لجانب ريهام حجاج وأهمهم: خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، علاء خالد، نور إيهاب، سليم الترك، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، رباب ممتاز، ردشان مجدى، هشام منصور، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

مواعيد عرض مسلسل صدفة والقنوات الناقلة له

ومن المقرر أن يعرض مسلسل صدفة على عدة محطات مختلفة حيث يعرض على قناة الحياة في تمام الساعة 8:15 مساء، وعلى قناة CBC في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة الساعة 8:15 صباحاً، في تمام الساعة 7.30 مساءاً، والإعادة 3.00 صباحاً وعلى قناة CBC Drama.

قصة مسلسل صدفة

تجسد الفنانة ريهام حجاج دور فتاة من منطقة شعبية وتعمل مدرسة لمادة التاريخ، وتتوالى الأحداث حتى تتورط في زيجة فتسعى لمعرفة كيف حدث ذلك لتصدم بكل ما كتشتفه.

تابع موقع تحيا مصر علي