عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات برشلونة وباريس سان جيرمان قبل قمة دوري أبطال أوروبا

برشلونة وباريس سان
برشلونة وباريس سان جيرمان

يستمر البحث عن تاريخ المواجهات المباشرة بين فريقي باريس سان جيرمان وبرشلونة، حيث يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلًا على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على ستاد حديقة الأمراء، ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تاريخ المواجهات المباشرة بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

فيديو | مويس كين يسجل هدف باريس سان جيرمان الثالث أمام برشلونة - بطولات
باريس سان جيرمان

تاريخ المواجهات المباشرة بين فريقي باريس سان جيرمان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

لا يوجد فريق متفوق على الأخر، حيث لعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مع فريق برشلونة الإسباني 12 مباراة، استطاع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تحقيق الفوز في 4 مباريات، مقابل 4 مباريات لصالح فريق برشلونة الإسباني، بالإضافة إلى انتهاء 4 مباريات بين فريقي باريس سان جيرمان وبرشلونة، في تاريخ المواجهات المباشرة بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولكن على الرغم من التعادل في المواجهات المباشرة بين فريقي باريس سان جيرمان وبرشلونة، يتفوق فريق برشلونة الإسباني في تسجيل عدد الأهداف، حيث استطاع فريق برشلونة تسجيل 23 هدفًا في شباك فريق باريس سان جيرمان، بفارق هدفين عن فريق باريس سان جيرمان الذي سجل 21 هدفًا في شباك فريق برشلونة، في تاريخ المواجهات المباشرة التي جمعت بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة وريال مدريد
برشلونة وباريس سان جيرمان

وجدير بالذكر أن أخر مباراة جمعت بين فريقي باريس سان جيرمان وبرشلونة، قد انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، على ملعب حديقة الأمراء ضمن مباريات إياب دور ثمن النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021.

أنتوني تايلور يقود مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة في دوري الأبطال

وأسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المباراة للحكم الدولي الإنجليزي أنتوني تايلور لإدارة مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة، ويُعاونه الثنائي مواطنيه، جاري بيسويك حكم مساعد أول، وأدم نان حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى روبيرت جونز حكمًا رابعًا لإدارة مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء الموافق العاشر من شهر أبريل الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي