عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيب جوارديولا يستعين بجماهير مانشستر سيتي للقضاء على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

يستمر البحث عن تصريحات بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، حيث تحدث الإسباني بيب جوارديولا عن دور الجماهير الإنجليزي في مباراة الإياب قائلًا : لدينا مشجعينا، نحتاجهم جميعًا، مع كل طاقتهم خلال 95 دقيقة لنحاول القضاء على ملك المنافسة، مع جماهيرنا في مانشستر سنفعل ذلك بتواجدهم خلف الفريق، في تصريحات صحيفة عقب انتهاء مباراة ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي بالتعادل الإيجابي (3-3)، على ستاد سانتياجو بيرنابيو ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عقب انتهاء مباراته مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بالتعادل الإيجابي (3-3) ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تصريحات بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

وأضاف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي : أعتقد أنها كانت مباراة رائعة، من الصعب جدًا فرض هيمنتنا على ريال مدريد بشكل كلي لانهم كانوا يدافعون بشكل جيد جدًا وتواجدهم بشكل منظم في التنظيم الدفاعي.

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

وتابع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي : سرعة لاعبي فريق ريال مدريد في الهجمات المرتدة لا تُصدق، لذلك من الصعب جدًا أن تقوم بفرض الاستحواذ طوال المباراة أمام ريال مدريد.

وعن رأيه حول نتيجة المباراة أجاب الإسباني بيب جوارديولا : في النهاية لم نخسر والمباراة انتهت بنتيجة (3-3) لقد أخذنا مرادنا، ويجب علينا أن نفوز على ريال مدريد على ملعبنا وسط جماهيرنا، على ملعب الاتحاد لكي نتأهل إلى مباراة نصف النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعن جوسكو جفارديولا أردف جوارديولا : لحسن الحظ استطاع جوسكو جفارديول اللحاق بالمباراة، نحن محظوظين جدًا، في حال أخر كان الأمر صعب علينا اللعب بدونه، لم يكن لدينا أظهرة على الجانب الأيسر.

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

وأضاف الإسباني بيب جوارديولا : جوسكو جفارديول قدم مجهودًا لا يًصدق، ليس فقط بسبب الهدف، أنه رائع، لقد لعب بشكل جيد جدًا، أنا سعيد من أجله لتسجيله هدف اليوم وعلى الأداء الذي قدمه.

جوارديولا
بيب جوارديولا

وعن إصابة فيل فودين أجاب جوارديولا : أنها ضربة في القدم اليُمنى، فيل فودين كان غاضبًا مني لأنني قمت باستبداله، كان يريد استكمال المباراة، بالإضافة أنه سجل هدف رائع، أعتقد بأنه بخير.

وجدير بالذكر أن مباراة الإياب بين فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ستكون يوم الأربعاء الموافق السابع عشر من شهر أبريل الجاري، ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي