عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبوة الرئيس.. مشاهد فرحة من احتفالية العيد مع أبناء الشهداء

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

نشر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، صورا من مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفالية عيد الفطر المبارك، مع أبناء الشهداء.

جاء ذلك عقب مشاركة الرئيس في العاصمة الإدارية الجديدة، في احتفالية عيد الفطر المبارك مع أبناء الشهداء.

الرئيس السيسي 

وكانت قد كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي أسر وأبناء الشهداء.

وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي  صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد مصر الكبير بمركز مصر الثقافي الإسلامي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

جاء ذلك بحضور كلا من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وشيخ الأزهر، الإمام الأكبر الدكتور أحمد طيب، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من قادة الدولة المصرية.

السيسي يتبادل التهاني مع حكام الدول العربية بمناسبة العيد

الرئيس السيسي 

في سياق متصل، تبادل الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية التهنئة مع أصحاب الجلالة و ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب الرئيس السيسى فى برقياته لأشقائه زعماء الدول العربية والإسلامية عن أصدق تهانيه القلبية لهم ولشعوبهم الشقيقة، داعيا الله تعالى أن يتقبل الصيام والقيام وصالح الأعمال، ومتمنيا لهم عيدا سعيدا مباركا ينعمون فيه بموفور الصحة والسعادة، ولجميع شعوب الأمة الإسلامية المزيد من التقدم والرخاء والاستقرار.

الرئيس السيسي 

اتصالات متبادلة للتهنئة بعيد الفطر

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تبادل الزعيمان التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنيين أن يعيده الله تعالى على البلدين، والأمتين العربية والإسلامية، بالأمن والاستقرار والرخاء، وأن يديم على شعبي مصر والإمارات الشقيقين الأمان والازدهار والتقدم.

الرئيس السيسي 

فيما تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، حيث تم تبادل التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك، والإعراب عن التمنيات بأن يعيد المولى عز وجل هذه الأيام المباركة على الشعبين المصري والعراقي الشقيقين بالخير، وأن يشمل بكرمه الأمتين العربية والإسلامية ويرزقهما السلام والأمن والازدهار.

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مع الرئيس عبد المجيد تبون، رئيس الجزائر، حيث تقدم الرئيس بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، معرباً عن خالص تمنياته للجزائر وشعبها الشقيق بدوام الرخاء والازدهار، ومن جانبه ثمن الرئيس الجزائري اللفتة الكريمة، معرباً عن تمنياته لمصر قيادة وشعباً بالخير والاستقرار والتقدم.

تابع موقع تحيا مصر علي