عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تشيد بمسلسل امبراطورية ميم: اتعودت على وجودكم في حياتي

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين على الإشادة بمسلسل امبراطورية ميم بطولة النجم خالد النبوي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

إلهام شاهين تشيد بمسلسل امبراطورية ميم

وكتبت إلهام شاهين في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: عصابة إمبراطورية ميم، هتوحشونى جدا.. إتعودت على وجودكم فى حياتى كل يوم بخفة دمكم وطيبتكم  وشقاوتكم ولذاذتكم  وجنانكم ومشاكلكم، بجد أحلى عصابة، ميزة المسلسل إنه شبه حياتنا اليومية ومشاكل العيلة والأولاد بمراحل عمرهم المختلفة، بيت مصرى صميم فكرتونى بالمسلسلات الاجتماعية اللى بتعبر عن حياة أغلب المصريين   مثل أخو البنات.

إلهام شاهين 

وتابعت: وأنا كنت واحدة من البنات، عيلة مصرية حقيقية.. أما مختار أبو المجد فهو نموذج مثالى للأب المصرى الرائع الحنون.. والذى أعطى كل حياته لأولاده.. حقيقى أجمل أب على شاشاتنا بطيبته وحنيته ومبادئه.. كل بيت يتمنى هذا الأب الرائع.. برافو خالد النبوى وعصابته اللى تجنن.. وكل الممثلين الرائعين فى هذا العمل المحترم.. شكرا الكاتب محمد سليمان عبد الملك.. والمخرج محمد سلامة.. أمتعتونا بعمل قريب من قلوبنا وشبه حياتنا وبيوتنا.. بجد زعلت بعد آخر حلقة لأنكم هتوحشونى.

إلهام شاهين: أتمنى نتوحد كوطن عربي

وسبق وأن تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن تكريمها في أحد المهرجانات الفنية بالعراق، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج الراديو بيضحك، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر محطة الراديو 9090.

وقالت إلهام شاهين في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: كان شيء جميل ورائع، شوفي احنا في كل المهرجانات العربية الاحتفاء بالفن المصري بيبقى على أعلى مستوى طول عمرنا، واحنا بنشكرهم وبنروح عشان نساندهم وندعمهم لأن كلنا مهمين لبعض وكلنا بنكمل بعض وبحس أن الفن هو اللي بيوحدنا وأتمنى أننا نتوحد كوطن عربي على كل المستويات.

وتابعت: وإذا كنا مش عارفين نعمل دا فعلى الأقل الفن قادر يجمعنا من خلال المهرجانات الفنية، فرصة للتلاقي، بقابل أصدقاء من كل الوطن العربي، وتبادل وجهات النظر، ويمكن نعرض على بعض شغل، وفرصة لتواجد أعمال مشتركة عربية بين كل فنانين الوطن العربي، وعلى قد حبي الكبير جدا للفن على قد دعمي ومساندتي لكل المهرجانات الفنية لأن المهرجانات بتنجح بالنجوم فأنا أتمنى أن كل الجمهور يكونوا مشاركين مش احنا بس.

تابع موقع تحيا مصر علي