عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الاتحاد: الهلال فريق مميز ونبحث عن كأس السوبر السعودي

مدرب الاتحاد
مدرب الاتحاد

قال مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق الاتحاد، أن مواجهة الهلال صعبة وقوية في نهائي كأس السوبر السعودي، والمباريات الماضية كانت كبيرة ومختلفة عن بعضها البعض، وقدمنا مباريات قوية ولكن كانت النتائج غير جيدة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مدرب الاتحاد قبل مباراة الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي.

تصريحات مارسيلو جاياردو مدرب الاتحاد قبل نهائي كأس السوبر السعودي

وأضاف مدرب الاتحاد في تصريحات من المؤتمر الصحفي قبل مباراة الهلال، قدمنا مباريات كبيرة أمام الهلال ولكن النتائج لم تكن جيدة ونريد تحقيق الفوز والانتصار بكأس السوبر السعودي وإسعاد الجماهير.

وزاد مدرب الاتحاد، لا يوجد فرق بين الهلال والاتحاد ومستوى التنافس بيننا كبير للغاية وكانت هناك فروقات بسيطة ساهمت في فوز فريق الهلال في المواجهات الماضية، ونريد تحقيق الفوز.

Image
عبد الرزاق حمد الله ومارسيلو جاياردو

مدرب الاتحاد يتحدث عن مواجهة الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي

وأكمل مدرب الاتحاد، فريق الهلال قوي ومميز ولدينا مباراة مهمة أمامهم ولدينا الحماس الكافي الذي يساعدنا في تحقيق الفوز وحصد لقب كأس السوبر السعودي.

تصريحات خورخي جيسوس مدرب الهلال قبل مباراة الاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي

وأضاف مدرب الهلال في تصريحات من المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الاتحاد، فريق الاتحاد قوي ولديه لاعبين على أعلى مستوى، ودائما الشوط الثاني في المباريات يمثل نقطة فارق ونريد أن نحسم المباراة في الشوط الثاني كما فعلنا في المباراة الماضية أمام النصر.

Image
مارسيلو جاياردو مدرب اتحاد جدة وعبد الرزاق حمد الله

وأكمل مدرب الهلال، سنلعب أمام الاتحاد أول مباراة نهاية ونريد الفوز بالمباراة واستمرار سلسلة النتائج المتتالية والفوز على خصم كبير مثل الاتحاد، ولدينا الجاهزية الكاملة لهذه المباراة، فالاتحاد لعب أمامنا العديد من المباريات وقام بتغيير الخطة في أكثر من مرة وبأشكال مختلفة.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي

تقام مباراة الهلال والاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي يوم الخميس المقبل 11 أبريل، وتقام المباراة في تمام الثامنة والنصف مساء، ويستضيف ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة مواجهة الهلال والاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي