عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتهاء عرضه.. محمد إمام يحتفل بتصدر مسلسل كوبرا تريندات الوطن العربي والعالم

مسلسل كوبرا
مسلسل كوبرا

حرص الفنان محمد إمام على الاحتفال بتصدر مسلسل كوبرا والذي خاض به سباق مسلسلات رمضان 2024، تريندات الوطن العربي والعالم وذلك بعد انتهاء عرضه على شاشة قنوات mbc مصر.

محمد إمام يحتفل بانتهاء تصوير مسلسل كوبرا 

ونشر محمد إمام فيديو يكشف تفاصيل تصدر مسلسل كوبرا محركات الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في مصر والوطن العربي والعالم وذلك على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلق عليه، قائلا: "الحمدلله.. محمد إمام وكوبرا تريند أول وتاني في كل الوطن العربي والعالم منذ بداية عرضه".

منشور محمد إمام 

ويعد مسلسل كوبرا من بطولة محمد إمام إلى جانب كلا كم النجوم مجدى كامل، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، دنيا ماهر، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

محمد إمام وتفاصيل مسلسل كوبرا 

وتدور أحداث مسلسل كوبرا في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

مسلسل كوبرا للفنان محمد إمام 

وتصدر المسلسل حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في فترة عرضه طوال شهر رمضان وعلى محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، ليس هذا فقط بل احدث مطرب المهرجانات كزبرة في أولى أعماله الدرامية حالة من الجدل بعد ظهوره في أول حلقات مسلسل كوبرا، حيث تصدر جملة "عالدوغري انا تعبان" حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ العديد من الجمهور يشيدون بأدائه وقدرته التمثيلية وتلقائيته.

منة فضالي تتحدث عن موقفها من المشاركة في مسلسل كوبرا 

وكانت قد كشفت منة فضالي عن موقفها من ردود فعل الجمهور على دورها في مسلسل كوبرا، قائلة: أول يوم لقتني تريند واتخضيت وقعدت اعيط في البيت وكنت مبسوطة جدا جدا ومكنتش متخيلة إن دور صغير زي ده يعمل كل اللي حصل عليا ده، ويمكن أنا مبتوقعش نجاح أو عدم نجاح قد ما بقعد أقول يارب الدور ينجح.

وكانت قد شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل كوبرا وفاة أحمد عبد الحميد بعدما كان ينوي على الانتحار.

تابع موقع تحيا مصر علي