عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل كوبرا الحلقة 13.. صدمة محمد إمام بوفاة والدته بعد القبض عليه

محمد إمام
محمد إمام

مسلسل كوبرا الحلقة 13.. بدأت الحلقة 13 من مسلسل كوبرا بهجوم عصابة على منزل سلطة حيث هددت رئيسة عصابة كارولين، كوبرا وسألته عن مكان البضاعة ليخبرها أنه لا يعلم شئ وأخبرته أنها ستعيده له مقابل أن يسلمها «سلطة».

أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 13

يدفع كوبرا كفالة لكي يخرج «سلطة» ليسلمه لـ كارولين وتخبره سلطة أن البضاعة سرقها شديد الجسمي، وأخبرها كوبرا أنه سيعيد البضاعة لها وذلك ضمن أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 13 التي يرصدها تحيا مصر

مسلسل كوبرا 

كوبرا وسلطة يهجمان على منزل شديد الجسمي

يهجم كوبرا وسلطة على مخزن شديد الجسمي لينجحوا في إعادة البضاعة والأموال لـ كارولين.

يخبر عزيز الخيال مروة مساعدة مكتب جمال هلال أنه سيجعلها مذيعة كبيرة مقابل أن تحضر له الهارد الذي يعترف به حربي بقتل فرد أمن البنك وتوافق الأخيرة ولكن يجب أن تمضي العقد مع القناة وتصور أول حلقة من البرنامج وتسلم جمال للشرطة ووافق عزيز.

تذهب مروة لمقابلة سيكا وتعطيه ملف به كشف حساب للفتيات التي أعطاهم جمال أموال ليشهدو على صديقته غرام حتى يخرجها من السجن.

إيناس تخرج من مستشفى الأمراض النفسية

تذهب نجاة لسماح وتطلب منها مقابلة كوبرا وتخرج إيناس من مستشفى الأمراض النفسية.

ويقبض المقدم حازم  على كوبرا أثناء هروبه من رجال شديد الجسمي، ويسأله كوبرا عن سبب وجوده في لبنان ليخبره حازم أنه جاء لكي يعيده لمصر ليأخذ عزاء والدته.

وأشاد الجمهور بأداء الممثلين في مسلسل كوبرا قائلًا: الممثل "أحمد عبد الحميد" عامل دور كويس أوي في مسلسل "كوبرا"، شخصية حربي الشرير المندفع ضد محمد إمام.. نفس الممثل عمل دور جميل برضه وهو "نجاح الضمراني" في مسلسل "جزيرة غمام" المتهم في قتل سندس، مسلسل كوبرا بيدي انطباع من أول حلقتين إنه كويس، أكشن كوميدي وصراع.. اللي متعودين عليه من محمد إمام وإن كان الأكشن حلو لكنه زيادة شوية بالنسبة لزمن الحلقات.. وبيتميز باللي افتقدناه في أعمال النص الأول من رمضان، الإيقاع سريع والحلقتين فيهم معلومات واشارات لتطور الدراما، زي الهارد اللي بيدوروا عليه، شلة السجن اللي هايلجأ لهم كوبرا، أو جوز أخته المادي "أحمد فتحي" اللي ممكن نتوقع إنه يبيعه في المستقبل، كمان مجدي كامل عامل دور كويس "المعلم شيخون" باللوك الجديد.. مش باشوف مسلسلات كتير مش عارف عمل ده قبل كده واللا لأ.. اسم شيخون ظهر قبل كده في دور لمحمود عبد العزيز بفيلم "أبناء وقتله"، يمكن الشخصية اللي بيلعبها مجدي كامل واخدة نفس روح التلاعب. 

تابع موقع تحيا مصر علي