عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يفوز على باريس سان جيرمان (2/3) في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

برشلونة وباريس سان
برشلونة وباريس سان جيرمان

يستمر البحث عن ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وانتهت مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ويقترب الفريق من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا بسيطرة ميدانية من جانب فريق برشلونة على مجريات المباراة من أجل تسجيل الهدف الأول، ولكن لم تكن اللمسة الأخيرة جيدة من جانب لاعبي البلوجرانا، مع اختفاء كيليان مبابي وعدم جودة دفاع باريس سان جيرمان.

سجل رافينيا الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 37 من عمر المباراة بعد صناعة رائعة من الشاب لامين يامال، وانتهى الشوط الأول من مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا بتقدم البلوجرانا بهدف مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

ومع بداية الشوط الثاني تغير كل شيء في المباراة واستمرت المتعة، وتمكن عقمان ديمبلي أن يسجل الهدف الأول والتعادل لفريق باريس سان جيرمان بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 48.

واستمر ضغط باريس سان جيرمان من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة ونجح فينينيا أن يسجل الهدف الثاني سريعا في الدقيقة 51 وتنقلب نتيجة المباراة في دقائق معدودة.

وحاول برشلونة التعادل ولكن لم يمكن الفريق ليقوم تشافي هيرنانديز بعمل العديد من التبديلات ونزول بيدري وفوز نزوله صنع الهدف الثاني للمتألق رافينيا في الدقيقة 62 والذي سجل الهدف على الطائر وتعود النتيجة لنقطة التعادل.

وفي الدقيقة 77 تمكن البديل أندرياس كريستينسين أن يسجل الهدف الثالث والتقدم من جديد لبرشلونة في المباراة بعد صناعة رائعة من إلكاي جاندوجان من ركلة ركنية.

وانتهت مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بفوز البلوجرانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسيكون الحسم الأسبوع المقبل في إسبانيا.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎DATAR AIRWAYS RWAYS MBИ Stify S‎‏'‏‏
مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة العودة بين برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل ويستضيف ملعب لويس كومبانيس الأولمبي مواجهة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي