عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| أمينة خليل: كان معايا كوتش رقص في فيلم شِقو وكان قرار صعب إني أقدم دور رقاصة

الفنانة أمينة خليل
الفنانة أمينة خليل

أُقيم العرض الخاص لفيلم عيد الفطر شِقو يوم الثلاثاء السابق الموافق 11 إبريل، وشهد حضور عدد من الفنانين وأبطال العمل وجاء أبرزهم الفنانة أمينة خليل، عمرو يوسف، دينا الشربيني، محمد ممدوح وغيرهم.

أمينة خليل عن فيلم شِقو: دوري مختلف وكان ريسك كبير بالنسبالي

وخلال العرض الخاص لفيلم شِقو كان لكاميرا موقع تحيا مصر حوار مع الفنانة أمينة خليل وتحدثت خلال الحوار عن كواليس وتحضيرات فيلم شِقو، وقالت: "فيلم شقو مهم جدا بالنسبالنا كلنا وكلنا حاسين إنه يوم فرحنا ومنتظرينه ينزل من أكتر من سنه، وكان صعب إنه يتعمل وكواليسه كانت صعبة وهو ريسك كبير جدا بالنسبالي ودور مختلف عليا.. وكنت حاسه إني لازم اطلع من جلدي وادخل في حته تانيه وأقدم حاجة مختلفة".

أمينة خليل تظهر بشخصية الراقصة فُتنة في فيلم شِقو

وتابعت أمينة خليل حديثها كاشفة عن ملامح شخصيتها في فيلم شِقو، وقالت: "فتنة بتحب حجازي «محمد ممدوح» ورقاصه في كباريه.. الستايلست واجه صعوبة جدا عشان يطلعني بالشكل دا لكن الكواليس كانت ممتعة جدا بالنسبالنا، واي حد ورا الكواليس تعب جدا انه يغيرني ويطلعني كده، وكان معايا كوتش رقص ساعدني في الدور والمخرج كريم السبكي، وعملوا مجهود كبير جدا".

أمينة خليل تكشف عن تخوفها من دورها كراقصة في فيلم شِقو والصعوبات التي واجهتها

واختتمت أمينة خليل حديثها عن فيلم شِقو كاشفة عن الصعوبات التي واجهتها في الكواليس وتصوير مشاهدها في الفيلم وقالت: "كان صعب بالنسبالي قرار تقديم دور رقاصة لكن لما لقيت كريم السبكي وتايسون وعمرو يوسف والأبطال مقتنعين إني أقدم الدور دا خدت الريسك وعملته وحسيت إني هقدر وقدها"، وتابعت حديثها عن مشاركتها من قبل مع كلًا من الفنان عمرو يوسف ومحمد ممدوح وديتا الشربيني في مسلسل جراند أوتيل وأكدت أن عودتهما مرة أخرى في عمل مختلف تمامًا عما قدموهدمن قبل فهو شئ يسعدها جدًا.

فيلم شقو

أمينة خليل في فيلم عيد الفطر شِقو

وتجسد أمينة خليل ضمن أحداث فيلم شِقو شخصية الراقصة فُتنة وهو دور مختلف عليها تمامًا ولم تقدم مثل هذه الأدوار من قبل، وتجمعها خلال الأحداث قصة حب مع حجازي والذي يجسده محمد ممدوح وهذا يعد التعاون الثالث بينهما بعد مسلسل جراند أوتيل ومسلسل خلي بالك من زيزي، وكونا ثنائي متميز استطاع لفت الأنظار له، ويشارك في بطولة فيلم شِقو كلًا من أمينة خليل، عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، محمد جمعة، عباس أبو الحسن ومن إخراج كريم السبكي.

تابع موقع تحيا مصر علي