عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر: نعاني من الإرهاق والتعب وما يحدث مع الأهلي أمر مرعب

مارسيل كولر
مارسيل كولر

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بأنه سعيد بتحقيق الفوز على زد أف سي في الدوري المصري، وأتمنى أن تكون الجماهير سعيد بهذا الفوز ويحتفلون بعيد الفطر المباراة بطريقة جيدة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي.

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي بعد مباراة زد أف سي

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات عقب مباراة الأهلي وزد أف سي، حققنا انتصار هام على فريق زد ولكن كانت تنقصنا اللمسة الأخيرة والدقة في التمرير وكل الأمور تحدث بسبب ضغط المباريات وما يحدث معنا في الفترة الأخيرة.

وزاد مارسيل كولر، نعاني من مشكلة إهدار الفرص وأتحدث دائما مع اللاعبين بشكل مستمر ونعمل في التدريبات على تحسين الأمور، ونستعد لمواجهة الزمالك المقبلة في الدوري المصري وأتمنى أن تتواجد الجماهير في المباراة المقبلة.

مارسيل كولر
مارسيل كولر

مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

وأردف مارسيل كولر، لعبنا 4 مباريات في أسبوع ونصف وهذا الأمر مرعب وجنوني للغاية ومرعب، ونعاني من الإرهاق والتعب ونلعب في مصر وفي أفريقيا وفي عوامل طقس مختلفة ولدينا لاعبين مع منتخب مصر.

واستكمل مارسيل كولر، نعاني من الإصابات سواء عضلية أو قدرية وكل لاعب له قيمته ولدي لاعبين هم الأعمدة الرئيسية لمنتخب مصر وأحاول استخدام كل اللاعبين للاستفادة منهم في المباريات الأخيرة.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، سعيد من أجل أداء اللاعبين أمام زد أف سي ومحاولة الفوز وعدم الاستسلام وحصلنا على 3 نقاط هامة وخسرنا أمام البنك الأهلي بطريقة غريبة والتعادل أمام إنبي في الدقيقة الأخيرة، ولكننا نستعد بشكل جيد للفترة المقبلة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎FAB etir FABMISAT FAB FABMISRY etisalat ABMISHT elisalat el salat FAB FABMEHT alnt "ಆ Isalat Ok FARL‎‏'‏‏
الأهلي

نتيجة مباراة الأهلي وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الأهلي وزد أف سي بضغط قوي من جانب النادي الأهلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول، ولكن كانت اللمسة الأخيرة غائبة عن لاعبي المارد الأحمر.

ومع بداية الشوط الثاني استمر ضغط النادي الأهلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، واستمر مسلسل إهدار الفرص الضائعة من جانب لاعبي الأهلي، وعلى الرغم من قيام كولر مدرب الفريق بالعديد من التبديلات إلا أن علي لطفي حارس زد أف سي في الموعد وحافظ على مرماه.

وتمكن وسام أبو علي أن يسجل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 89 بعد نصعة رائعة من أنتوني موديست وتسديدة قوية من جانب وسام ابو علي، معلنا عن الهدف الأول للمارد الأحمر بصعوبة شديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي