عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الأوروبي| باير ليفركوزن يفوز على وست هام يونايتد (2-0) وبنفيكا ينتصر على مارسيليا (2-1)

دي ماريا
دي ماريا

تتجه الأنظار نحو نتائج مباريات الدوري الأوروبي، حيث انتهت مباريات اليوم في بطولة الدوري الأوروبي بنهاية مباراة باير ليفركوزن الألماني ووست هام يونايتد الإنجليزي بفوز فريق باير ليفركوزن بثنائية نظيفة، على ستاد باي آرينا ضمن ذهاب مباريات دور ربع النهائي من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري نتائج مباريات اليوم في بطولة الدوري الاوروبي ضمن مباريات دور الذهاب من عمر البطولة الأوروبية.

نتيجة مباراة باير ليفركوزن ووست هام يونايتد في الدوري الأوروبي

حقق فريق باير ليفركوزن الألماني فوزًا ثمينًا أمام فريق وست هام يونايتد الإنجليزي بثنائية مقابل لا شيء، على ستاد باي آرينا ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة الدوري الأوروبي.
حيث افتتح فريق باير ليفركوزن شريط أهداف المباراة عن طريق جونز هوفمان بتسديدة يسارية داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس فابيانسكي لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق باير ليفركوزن في الدقيقة 82.

ولم يتأخر فريق باير ليفركوزن لتسجيل الهدف الثاني ويُوسع الفارق عن طريق تسديدة من فيكور أوكوا بونيفيس داخل منطقة الـ 6 أمتار على يسار الحارس فابيانسكي لتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق باير ليفركوزن أمام فريق وست هام يونايتد في الدقيقة 90+1.

Image
هوفمان باير ليفركوزن

لتنتهي المباراة بفوز فريق باير ليفركوزن ويضع قدمًا في نصف النهائي أمام فريق وست هام يونايتد ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

نتيجة مباراة بنفيكا ومارسيليا في الدوري الأوروبي

وفي السياق ذاته حقق فريق بنفيكا البرتغالي فوزًا مثيرًا أمام فريق مارسيليا الفرنسي بهدفين مقابل هدف وحيد، على ستاد دي لوز، ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

حيث جاء هدفي فريق بنفيكا البرتغالي بأقدام رافا سيلفا وأنخيل دي ماريا، بينما سجل هدف فريق مارسيليا الوحيد عن طريق بيريه إيمريك أوباميانج، في المباراة التي انتهت بفوز فريق بنفيكا البرتغالي بنتيجة (2-1) ضمن مباريات بطولة الدوري الأوروبي.

Image
دي ماريا

وجدير بالذكر أن مباريات الإياب في بطولة الدوري الأوروبي ستكون يوم الخميس القادم الموافق الثامن عشر من شهر أبريل الجاري، ضمن مباريات بطولة الدوري الأوروبي.

تابع موقع تحيا مصر علي