عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| المخرج كريم السبكي: انتظروا جزء ثاني لفيلم شِقو.. ويسرا كاريزما ووجودها إضافة للفيلم

المخرج كريم السبكي
المخرج كريم السبكي

حرص المخرج كريم السبكي مخرج فيلم شِقو على حضور العرض الخاص بالفيلم الذي أُقيم يوم الثلاثاء السابق الموافق 9 إبريل وذلك بحضور عدد من أبطال وصناع الفيلم منهم الفنان عمرو يوسف، أمينة خليل، دينا الشربيني والفنان محمد ممدوح.

كريم السبكي: يسرا كاريزما وليها طلة

وكان لكاميرا موقع تحيا مصر حوار مع المخرج كريم السبكي ليتحدث عن تفاصيل فيلم شِقو وكيف كانت الكواليس والصعوبات التي واجهته خلال التصوير، وتحدث خلال الحوار عن النجمة يسرا وأشاد بأدائها وحضورها المميز قائلًا: "يسرا ليها طله وكاريزما ومجرد ظهورها في الفيلم دا إضافة كبيرة للفيلم ومن أهم الحاجات اللي حصلت".

فيلم شقو 

كريم السبكي:بقالي 4 أيام منمتش

وتحدث المخرج كريم السبكي عن الصعوبات التي واجهته خلال التحضيرات للعمل وأكد على أن ضيق الوقت كان تحدي بالنسبة له وقال: "بقالي حوالي 4 أو 5 أيام مبنامش عشان الحق اخلص الفيلم من ناحية المزيكا والالوان وكل حاجه واتمرنت قبل الفيلم  تمرين كبير عشان يطلع بالشكل دا".

كريم السبكي يكشف عن أعماله القادمة بعد نجاح فيلم شِقو

وكشف كريم السبكي خلال حواره عن المشاريع التي يستعد لها ومشاريعه الحالية وقال: "بخلص شقو وعندي فاصل من اللحظات اللذيذة بيتعرض اخراج احمد الجندي والفيلم لذيذ جدا".

وصرح عن سبب فقدان محمد ممدوح الشهير بتايسون الكثير من وزنه وهل له علاقة بالفيلم أم لا وقال: "محمد الدور كان لازم يخس عشانه وكان ابتدى يخس من قبل ما نبتدي تصوير وعمل مجهود كبير جدا برافو عليه لان الخسسان دا بياخد وقت وفعلًا فرق معاه وعمل مشاهد أكشن جميلة".

كريم السبكي يعلن عن المعايير الذي تم عليها اختيار أبطال فيلم شِقو

وتابع كريم السبكي مُعلنًا عن المعايير الخاصة به لاختيار أبطال العمل وقال: "الممثلين كلهم شطار وقادرين يعملوا أكتر من شخصية وأكتر من دور وكلهم بيلعبوا شخصيات جديدة عليهم، وكل الممثلين اختيار اول مفيش حد استبدل بحد تاني".

فيلم شقو

وعن أصعب المشاهد التي واجهته قال: "الفيلم كله كان متعب ومشاهد الاكشن خدت مجهود أكبر وكان فيها تعب للممثلين، والمشاهد اللي عمرو يوسف متعلق فيها ف الدور التلاتين وبشكل عام المشاهد الطويلة الاكشن كانت مرهقة جدا ومطاردات العربيات في الشوارع".

كريم السبكي يعلن وجود جزء ثاني لفيلم شقو

وسؤل المخرج كريم السبكي عن مشهد من المشاهد التي تضمنها فيلم شقو وأنه غير مفهوم بالإضافة للنهاية المفتوحة للفيلم التي تتحمل وجود جزء ثاني من العمل، وكان رده مفاجئًا حيث أعلن عن وجود جزء ثاني لفيلم شِقو يتم التحضير له بعد رهانه على نجاح الجزء الأول وقال: "في جزء تاني لفيلم شقو بإذن الله بعد نجاح الجزء الأول".

تابع موقع تحيا مصر علي