عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود تريزيجيه.. موعد مباراة طرابزون سبور وسيفاس سبور في الدوري التركي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

يستمر البحث عن موعد مباراة طرابزون سبور وسيفاس سبور في الدوري التركي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، حيث يستضيف فريق طرابزون سبور بتواجد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه جناح الفريق، نظيره فريق سيفاس سبور، على ستاد أكيازي، ضمن مباريات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري موعد مباراة طرابزون سبور وسيفاس سبور في الدوري التركي الممتاز.

موعد مباراة طرابزون سبور وسيفاس سبور في الدوري التركي

تُقام المباراة بين فريقي طرابزون سبور وسيفاس سبور في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة ضمن مباريات بطولة الدوري التركي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة طرابزون سبور وسيفاس سبور في الدوري التركي

وتُبث المباراة بين فريقي طرابزون سبور وسيفاس سبور على قنوات بي ان سبورتس التركية، والمتخصصة بنقل مسابقة بطولة الدوري التركي الممتاز.

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

التشكيل المتوقع لطرابزون سبور أمام سيفاس سبور في الدوري التركي

ومن المتوقع أن يدخل فريق طربزون سبور بقيادة الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، الجناح الأيسر للفريق بتشكيل أمام فريق سيفاس سبور بشكل مكون كالآتي :

في حراسة المرمى : شاكير.

في خط الدفاع : مونييه – بينيايه – دينسويل - إلمالي.

في خط الوسط : ميندي – آوزديمير - أنس براديه.

خط الهجوم : محمود حسن تريزيجيه – نيكولاس بيبي – فيسكا.

موقف الفريقين في الدوري التركي

يحتل فريق طرابزون سبور المركز الثالث برصيد 52 نقطة، حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في 11 مباراة، في بطولة الدوري التركي الممتاز.

وعلى الجانب الأخر يتواجد فريق سيفاس سبور في المركز العاشر برصيد 41 نقطة، حيث حصل عليهم بالفوز في 10 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر في 10 مباراة، في جدول ترتيب بطولة الدوري التركي الممتاز.

محمود تريزيجيه

مسيرة محمود تريزيجيه مع طرابزون سبور 

ولعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه 21 مباراة مع فريقه طرابزون سبور في بطولة الدوري التركي الممتاز، واستطاع المساهمة في 13 هدفًا، حيث سجل 9 أهداف وصنع 4 أهداف مع فريق طرابزون خلال الموسم الجاري مع الفريق التركي.

ويُعتبر الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه هو هداف فريق طرابزون سبور في الوقت الحالي برصيد 9 أهداف، في بطولة الدوري التركي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي