عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هتشوف فصول السنة كلها في يوم واحد.. الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من حالة الطقس

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الجمعة حيث أن هناك أجواء معتدلة الآن على أغلب الأنحاء، ومستقرة على كافة الأنحاء .

حالة الطقس اليوم

واكدت الأرصاد الجوية أن الأجواء مناسبة للخروج والاستمتاع بعطلة عيد الفطر المبارك و درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى اليوم ٢٧ درجة مئوية.

واوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه يشهد اليوم الجمعة، طقسا مائلا للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد ، دافئا على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء و جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا وفى الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد لطيفا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد

ومتوقع اليوم شبورة صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة اليوم

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الجمعة: القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 17، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 15، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 14، وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 17، وقنا العظمى 32 درجة والصغرى 18، وأسوان العظمى 33 درجة والصغرى 19.

وأشارت الأرصاد الجوية أنه سيستمر الاستقرار فى الأحوال الجوية حتى منتصف الأسبوع المقبل، محذرة من أنه من الوارد حدوث تقلبات جوية، والمعروفة خلال فصل الربيع، وقد نشهد الفصول الأربعة في يوم واحد.

حالة الطقس فى مصر

وشهد الطقس أمس الخميس ثانى أيام عيد الفطر المبارك حيث يشهد ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، والعظمى على القاهرة الكبرى غدا ٢٨ درجة مئوية. 

وقالت الأرصاد الجوية أنه تبقى الظاهرة المؤثرة هى الشبورة المائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، لذا يجب توخى الحيطة والحذر أثناء القيادة.

مع طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد ، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء و جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا وفى الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد 

تابع موقع تحيا مصر علي