عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا: هالاند يسعى للحصول على البطولات.. وكان مؤثر في هدفين أمام الريال

جوارديولا
جوارديولا

يستمر البحث عن تصريحات بيب جوارديولا، حيث خرج وتحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن جاهزية الفريق لمباراة لوتون تاون بالإضافة لإيرلينج هالاند قائلًا : لكي يحصل إيرلينج هالاند على الكرة الذهبية عليه أن يلعب أكثر، لكن هدف إيرلينج هالاند هو تحقيق البطولات مع مانشستر سيتي وليس الفوز بالكرة الذهبية، وذلك ما يفعله، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون، على ستاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا السبت الموافق الثالث عشر من شهر أبريل الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

وأضاف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي : صحيح أن إيرلينج هالاند لم يشارك في الأهداف الثلاث أمام ريال مدريد، لكنه قام بسحب قلبي دفاع فريق ريال مدريد للسماح لفيل فودين وجفارديولا بالتسديد وتسجيل الأهداف.

وتابع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي : إيرلينج هالاند مازال شابًا، لديه هامش للتطور، تطور إيرلينج هالاند يُفيد الفريق أكثر من هالاند، لكي يصبح أفضل.

وتابع الإسباني بيب جوارديولا : لدينا إصابات كثيرة في الدفاع، مازال لدينا تمرين هذا المساء وسنرى كيف تسير الأمور وما هو شعورهم.

وأكد الإسباني بيب جوارديولا على عودة الحارس البرازيلي إيدرسون مواريس كخيار أول لفريق مانشستر سيتي بعد عودته بشكل طبيعي من الإصابة ومنح الضوء الأخضر له للعودة والمشاركة في المباريات.

وعن إراحة رودري أجاب بيب جوارديولا : أنا لا أتحدث كثيرًا مع رودري في هذا الأمر، إذا كان بحاجة للراحة سيأخذها، أو لا، في المباريات التي شعر فيها رودري بالإرهاق، يكون في الشوط الثاني أفضل من الشوط الأول، وظهر ذلك أمام كريستال بالاس وريال مدريد، الأمر ليس بدني فقط، بل عقليته، أنه مهم جدًا بالنسبة لنا وسنقرر غدًا أمام كريستال بالاس إذا كان سيشارك بشكل أساسي أم لا.

ويختتم فريق مانشستر سيتي تدريباته الجماعية على ملعب الاتحاد استعدادًا لمواجهة فريق كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي