عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لعرضه في 25 أبريل.. طرح بوستر مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي 2

تطرح منصة شاهد مسلسل البيت بيتي 2 بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، وذلك يوم 25 أبريل المقبل.

مسلسل البيت بيتي 2

ونشرت منصة شاهد البوستر الرسمي لمسلسل البيت بيتي 2 الذي يرصده تحيا مصر، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت عليه قائلة:أخيرا كراكيري وبينو وأحلام راجعيين، الموسم الجديد خطير، العرض 25 أبريل.

مسلسل البيت بيتي 2

أبطال مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي بطولة كريم عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، سليمان عيد وهو من إخراج خالد مرعي.

وقال مؤلف مسلسل البيت بيتي كريم سامي كيمز: "الحقيقة احنا مبسوطين جدًا بردود الأفعال واللي بالنسبة لنا بتتقسم ٣ أقسام مهمين،رأي العاملين في الصناعة لأننا بنتعلم من اللي معجبهمش، وقسم النقاد والصحفيين، والأهم قسم الجمهور الحقيقي اللي بيتذوق العمل الفني وبيقولوا رأيهم من غير مجاملة".

وتابع عبد الوهاب: "ردود الأفعال الإيجابية اللي حصل عليها مسلسل البيت بيتي بتحطنا في منافسة مع نفسنا، إن اللي جاي يبقي أحسن وميقلش عن اللي أتعمل.. وإن شاء الله نفضل عند حسن ظن الجمهور".

وأضاف أحمد عبد الوهاب عن شعوره قبل عرض المسلسل "كنت في حيرة بين تفاءلوا بالخير تجدوه والمسلسل إن شاء الله يكسر الدنيا فيحصل كده فعلاً، ولا مارفعش سقف التوقعات.. لكن الحمد لله تفاءلت بالخير ولاقيته"، وصرح كيمز "كل اللي كان شاغلني أن اللي يتفرج على المسلسل يتبسط ويبقى فعلاً مشدود وبيضحك ويحس أنه عمل محترم".

تصريحات بطل مسلسل البيت بيتي 2

فيما قال مصطفى خاطر، في مداخلة هاتفية مع لينة الطهطاوي، على نجوم إف إم، عبر برنامج «كلاكيت»: «الحمدلله المسلسل حلو جدا وردود الأفعال جملية جدا، وهذا المسلسل الناس شاهدته بكثافة رغم عرضه على إحدى المنصات، ولم أتوقع رد الفعل يكون هكذا خصوصا من أول حلقتين تلقيت ردود فعل إيجابية». وتابع: «شعرت من ساعة ما قرأت الورق إن قصته رائعة وكنت أشعر بالرعب وفي نفس الوقت بضحك».

وتابع: «كنا بنعمل أنا وكريم فيديوهات على السوشيال ميديا وهو شاطر في هذه المسألة، والكواليس كانت ظريفة وهادئة ولم تكن مخيفة». وأردف: «أتذكر فيه مشهد في العمل لم نكن عارفين نصوره وكنا مع سليمان عيد من كثرة الضحك، ومش عارفين نعمل إيه وعايزين نبطل ضحك ولم نكن قادرين، ولكن استحملونا وكملنا اليوم».

 

وأردف: «بحب العمل مع الفنان محمد سلام، وأول مرة اشتغلنا سويا في نيللي وشيريهان مع دنيا وإيمي سمير غانم، لم نكن أصحاب وتقابلنا في المشهد وباصينا لبعض وحصل كيمياء حلوة ومن ساعتها بحب أشتغل معه جدا». وعن أعماله المقبلة، أشار: «حاليا أنا واخد فترة راحة من التصوير، وكنت مؤخرا بعمل مسرحية في موسم جدة»

تابع موقع تحيا مصر علي