عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى خاطر يكشف موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2| تفاصيل

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

كشف الفنان مصطفى خاطر عن موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 عبر منصة شاهد الإلكترونية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2

ونشر مصطفى خاطر في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة له من كواليس مسلسل البيت بيتي 2، وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وأنتم طيبين وعيد فطر مبارك على كل الأمة الإسلامية والعربية، باقي من الزمن أقل من 15 يوم، جاهزين"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه عبر منصة شاهد الإلكترونية.

مصطفى خاطر 

أبطال مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

يشارك في بطولة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني عدد كبير من النجوم والنجمات المصريين، منهم من شارك في الجزء الأول، ومنهم من انضم جديدًا على فريق العمل، وفي السطور التالية سنعرض أبرز أبطال مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني.

تضم قائمة أبطال مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني باقة مميزة من النجوم، منهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، محمد محمود عبد العزيز، مي القاضي، سامي مغاوري، بالإضافة إلى آخرين ستكشف عنهم حلقات مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني فور عرضها على منصة شاهد الإلكترونية، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي، ومن إخراج خالد مرعي، ويذكر أن الجزء الاول من المسلسل حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا على مستوى مصر والوطن العربي.

أخر أعمال مصطفى خاطر في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال خاطر في السينما فيلم “أشباح أوروبا” الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، حول زوجة  تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي