عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوكيتينو: تشيلسي ليس بعيد عن مستوى ريال مدريد أو مانشستر سيتي

تحيا مصر

يستمر البحث عن تصريحات ماوريسيو بوكيتينيو، حيث أبدى الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو المدير الفني لفريق تشيلسي رضاه عن أداء الفريق في الفترة الماضية على الرغم من النتائج السيئة قائلًأ : نحن لدينا أسلوب لعب يتبعه العديد من الأندية نقوم بفرض الاستحواذ على الكرة وعندما نخسر الكرة نعود للحالة الدفاعية وننظم أنفسنا بشكل يساعدنا على التحولات الهجومية، نحن لا نختلف كثيرًا عن مانشستر سيتي أو ريال مدريد، ينقصنا فقط أن نكون ثابتين على المستوى المطلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة تشيلسي وإيفرتون، ضمن مباريات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأثنين القادم الموافق الخامس عشر من شهر أبريل الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة تشيلسي القادمة أمام فريق إيفرتون ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات بوكيتينو مدرب تشيلسي

وأضاف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي : سيكون صعبًا على الجميع أن يشاهدنا ونحن نتبع اسلوب ركن الحافلة ونضع جميع اللاعبين في منطقة الجزاء الخاصة بنا أمام الحارس طوال المباراة، من المستحيل أن نتبع هذا الإسلوب، سنستمر بالاسلوب الذي نتبعه أنا وطاقم تدريبي طوال الـ 14 عامًا.

وتابع الأرجنتيني ماورويسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي : في أخر 8 مباريات لم نتعرض للخسارة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، نفوز أو نتعادل، أحيانًا نخرج بشباك نظيفة، لكن الأولوية هي تحقيق الانتصارات وأنا أعمل على ذلك، إذا كنا نريد الخروج بشباك نظيفة خلال المباريات سنكتفي باللعب بـ 10 مدافعين أمام حارس المرمى، لكننا نريد أن نلعب بشكل جيد ونحقق الفوز.

وعن غيابات الفريق أجاب ماوريسيو بوكيتينو : مازال لدينا بعض الجلسات سنرى مدى جاهزية الثنائي إينزو فيرنانديز وديساسي للعب المباراة، لا أعتقد أنهم يُعانوا من مشاكل كبيرة، ولكن سيغيب بن تشيلويل عن المباراة مثله مثل العديد من اللاعبين الذين يُعانون من الإصابهم أبرزهم تشوكو ولافيا.

ويستأنف فريق تشيلسي بقيادة الأرجنتيني ماورويسيو بوكيتينيو تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق إيفرتون على ستاد ستامفورد بريدج ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي