عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حامد البلوي : المُشجع قام بتوجيه الشتائم لعبدالرزاق حمدالله قبل الاعتداء عليه

تحيا مصر

أكد حامد البلوي، لاعب فريق اتحاد جدة السعودي السابق، أن المُشجع صاحب واقعة الاعتداء على اللاعب المغربي عبد الرزاق مهاجم فريق الاتحاد، قام بتوجيه له الشتائم بشكل عنصري فضلًا عن كل اللاعبين، مما استدعى قيام عبدالرزاق حمدالله بالقاء المياة عليه، ثم حدثت واقعة السوط، عقب نهاية المباراة بين فريقي اتحاد جدة والهلال والتي انتهت بفوز فريق الهلال برباعية مقابل هدف، على ستاد محمد بن زايد في اطار المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر السعودي.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات حامد البلوي لاعب فريق اتحاد جدة السابق، على واقعة الاعتداء على عبد الرزاق حمدالله.

تصريحات حامد البلوي عن واقعة التعدي على عبد الرازق حمدالله 

وأضاف حامد البلوي اللاعب السابق لاتحاد جدة : لا يجب أن نلوم عبد الرزاق حمدالله لذهابه تجاه المشجع، المشجع هو من بدأ افتعال الأزمة عن طريق توجبه الشتائم والسباب لعبد الرزاق الحمدلله، ثم جاء رد فعل طبيعي، نحن جميعًا بشر، ما فعله عبدالرزاق حمدالله من إلقاء المياة على المشجع تصرف مُبرر، لكن الكارثة هو تصرف المشجع.

وتابع حامد البلوي لاعب فريق اتحاد جدة السعودي السابق : أين أمن المباراة من هذه الأفعال، كيف للمشجع أن يقترب بهذا الشكل من اللاعبين، يجب أن يقوم الأمن بحماية اللاعبين في الممر الداخلي لملعب المباراة، ولكن ما حدث هو العكس، لم يتواجد حاجز أمنى فاصل بين المشجع وعبدالرزاق حمدالله من الأساس.

وأكمل حامد البلوي حديثه : كيف نتطور على المستوى الرياضي ونقوم بالتعاقد مع صفقات من مستوى عالي لرفع جودة الكرة السعودية، وهناك بعض المشجعين مازالوا بهذه العقلية؟، أنا أطالب جميع المسؤولين عن تنظيم بطولة كأس السوبر السعودي باتخاذ الاجراءات كافة لحفظ حقوق المغربي عبد الرزاق حمدالله لاعب الفريق.

واقعة ضرب السوط لعبد الرزاق حمدالله
وشهد الأمس بعد انتهاء مباراة الاتحاد والهلال، استخدام أحد مشجعي فريق الاتحاد السوط لضرب المغربي عبد الرزاق حمدالله، مهاجم فريق الاتحاد، ويأتي ذلك عقب خسارة الفريق برباعية من غريمه أمام فريق الهلال، على ستاد محمد بن زايد بولاية أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعلن الأمن الخاص ببطولة كأس السوبر السعودي بأنه سيتخذ الاجراءات كافة للتعامل مع المُشجع الذي أهان لاعب الاتحاد، عبد الرزاق حمدالله وضربه بالسوط أمام لاعبي فريق اتحاد جدة والمشجعين.

تابع موقع تحيا مصر علي