عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تريزيجيه يشارك في هزيمة طرابزون سبور أمام سيفاس سبور في الدوري التركي

تريزيجيه
تريزيجيه

يستمر البحث عن نتيجة مباراة طرابزون سبور وسيفاس سبور، حيث انتهت المباراة بخسارة فريق طرابزون سبور بقيادة الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، أمام فريق سيفاس سبور بهدف نظيف، على ستاد أكيازي ضمن مباريات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز.

على الرغم من تسجيل الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه مشاركته الـ 21 مع فريق طرابزون سبور في بطولة الدوري التركي الممتاز، إلا أن رصيده من الأهداف مازال متوقفًا عند الهدف التاسع، خلال مبارياته مع فريق طرابزون سبور في الموسم الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري نتيجة مباارة طرابزون سبور وسيفاس سبور في بطولة الدوري التركي الممتاز.

أحداث مباراة طرابزون سبور وسيفاس سبور في الدوري التركي

وشهدت المباراة سيطرة أولية من جانب فريق طرابزون سبور لكن دون خطورة على مرمى فريق سيفاس سبور.

حيث جاء التهديد الأولى عن طريق الدولي المصري محمود حسن تريزيجية بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم الأيمن للحارس درود نيكوليتش، بعد تمريرة مميزة من زميله نيكولاس بيبي، ليستمر التعادل السلبي بين فريقي طرابزون سبور وسيفاس سبور في الدقيقة 30.

واستمرت محاولات فريق طرابزون سبور لتسجيل الهدف الأول عن طريق توماس مونييه بتسديدة كادت أن تدخل مرمى الحارس نيكوليتش بعدما ارتد الكرة بالمدافع، بعد تمريرة مميزة من الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لكن تألق الحارس وأبعد الكرة للحفاظ على نظافه شباكه في الدقيقة 30.

ولكن في الدقيقة 33 أهدر محمود حسن تريزيجيه فرصه هدف محقق من داخل منطقة الـ 6 أمتار عن طريق تسديدة خلفية أدت لوضع الكرة خارج المرمى، بدلًا من أن يسكنها الشباك، ليُهدر محمود حسن تريزيجيه فرصة تقدم فريق طرابزون في النتيجة.
وعلى الجانب الأخر جاءت ردة فعل فريق سيفاس سبور حيث افتتح فريق سيفاس سبور شريط أهداف المباراة عن طريق المهاجم كوينسيه ميينه من خلال تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس أوجور تشان شاكير، ليتقدم فريق سيفاس سبور في المباراة بنتيجة 1-0 في الدقيقة 52.

لتنتهي المباراة بفوز فريق سيفاس سبور بهدف دون رد على حساب فريق طرابزون سبور، وينجح فريق سيفاس سبور باقتناص النقاط الثلاث، ضمن مباريات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي