عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 12 أبريل 2024| موقف مروان عطية من مباراة الزمالك وإبراهيم نور الدين الأقرب للقمة ونفاذ التذاكر وعودة إمام عاشور للتدريبات

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 12 أبريل 2024 وكانت هناك العديد من الملفات والأخبار الهامة التي تخص المارد الأحمر على مدار اليوم، وفاز سيدات النادي الأهلي للكرة الطائرة على وادي دجلة في نصف نهائي كأس مصر والتأهل للمباراة النهائية ومواجهة الشمس، وعاد إمام عاشور لتدريبات النادي الأهلي من جديد وقام بتدريبات الكرة ولكن بشكل انفرادي ويقترب من العودة للفريق خلال الفترة المقبلة، وإبراهيم نور الدين يقترب من إدارة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، ومروان عطية يقترب من الغياب عن مباراة الزمالك في الدوري بسبب الإصابة وعودة علي معلول، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 12 أبريل 2024.

إمام عاشور يعود للمشاركة في التدريبات قبل القمة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، عاد إمام عاشور للمشاركة في تدريبات النادي الأهلي ولكن بشكل انفرادي ويقترب اللاعب من العودة للمشاركة في مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة.

ومن الصعب لحاق إمام عاشور بمباراة الزمالك في الدوري المصري ويسابق الزمن من أجل العودة خلال الفترة المقبلة والمشاركة في المباريات الهامة خاصة في دوري أبطال أفريقيا.

الحساب الرسمى للكاف يتغنى بإمام عاشور بعد اداءه المميز أمام غانا
إمام عاشور

موقف علي معلول وبيرسي تاو من مباراة الأهلي والزمالك

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، غاب بيرسي تاو عن تدريبات النادي الأهلي ويقترب من الغياب عن مباراة القمة بسبب الإصابة في الكاحل، ولم يتواجد علي معلول في تدريبات النادي الأهلي، وخاض تدريبات انفرادية ويسابق الزمن من أجل التواجد في مباراة القمة.

مروان عطية يقترب من الغياب عن مباراة القمة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، يقترب مروان عطية لاعب النادي الأهلي في عدم التواجد أمام الزمالك في مباراة القمة يوم الإثنين المقبل وذلك بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

مروان عطية
مروان عطية

سيدات الأهلي يتأهلن لنهائي كأس مصر للكرة الطائرة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، تأهل فريق كرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي لنهائي كأس مصر للكرة الطائرة، وذلك بعد الفوز على وادي دجلة في مباراة الدور نصف النهائي، ويلعب الفريق أمام الشمس في المباراة النهائية مساء السبت.

تابع موقع تحيا مصر علي