عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي راحة من التدريبات اليوم قبل لقاء القمة أمام الزمالك فى الدوري

الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غداً الأحد ، استعداداته لمباراة القمة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك فى بطولة الدوري المصري.

تحيا مصر، ويخوض فريق الأهلي تدريباته الجماعية، غداً الأحد، على ملعب مختار التتش استعداداً لمباراة الزمالك، وذلك فى ظل غياب  محمد الشناوي الذي تعرض في وقت سابق في الكتف خلال مشاركته مع المنتخب ، وإمام عاشور وياب ياسر إبراهيم وحسين الشحات، وايضاً أليو ديانج للإصابة.

موعد الأهلي والزمالك

ويستعد فريق الأهلي لماراة الزمالك في تمام الساعة السابعة مساءً يوم الاثنين المقبل، خلال اللقاء الذي من المقرر أن يجمع القطبين بقمة الدوري، ضمن منافسات الجولة العاشرة والمؤجلة من عمر المسابقة المحلية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن ذاع مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه الزمالك عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تصريحات مارسيل كولر بعد الفوز على زد

وأردف مارسيل كولر، لعبنا 4 مباريات في أسبوع ونصف وهذا الأمر مرعب وجنوني للغاية ومرعب، ونعاني من الإرهاق والتعب ونلعب في مصر وفي أفريقيا وفي عوامل طقس مختلفة ولدينا لاعبين مع منتخب مصر.

واستكمل مارسيل كولر، نعاني من الإصابات سواء عضلية أو قدرية وكل لاعب له قيمته ولدي لاعبين هم الأعمدة الرئيسية لمنتخب مصر وأحاول استخدام كل اللاعبين للاستفادة منهم في المباريات الأخيرة.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، سعيد من أجل أداء اللاعبين أمام زد أف سي ومحاولة الفوز وعدم الاستسلام وحصلنا على 3 نقاط هامة وخسرنا أمام البنك الأهلي بطريقة غريبة والتعادل أمام إنبي في الدقيقة الأخيرة، ولكننا نستعد بشكل جيد للفترة المقبلة.

نتيجة مباراة الأهلي وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الأهلي وزد أف سي بضغط قوي من جانب النادي الأهلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول، ولكن كانت اللمسة الأخيرة غائبة عن لاعبي المارد الأحمر.

ومع بداية الشوط الثاني استمر ضغط النادي الأهلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، واستمر مسلسل إهدار الفرص الضائعة من جانب لاعبي الأهلي، وعلى الرغم من قيام كولر مدرب الفريق بالعديد من التبديلات إلا أن علي لطفي حارس زد أف سي في الموعد وحافظ على مرماه. 

تابع موقع تحيا مصر علي