عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي فى بطولة الدوري

الزمالك
الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غريمه التقليدي النادي الأهلي، ويوم الأثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة العاشرة والمؤجلة من عمر المسابقة المحلية.

القنوات الناقلة للزمالك والأهلي

وتنقل قنوات أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وفريق الأهلي فى قمة الدوري المصري.

ويتسعرض تحيا مصر، تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي فى قمة بطولة الدوري المصري.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي فى بطولة الدوري

فى حراسة المرمي: محمد عواد.

فى خط الدفاع: حسام عبد المجيد- عمر جابر – حمزة المثلوثي –– أحمد فتوح.

في خط الوسط : نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي – عبدالله السعيد.

في خط الهجوم : ناصر ماهر – سامسون أكينولا – أحمد سيد زيزو.

الكاف يخطر الزمالك بموعد مباراتي دريمز الغاني في الكونفدرالية

وأكد عبد الواحد السيد مدير الكرة أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حدد السادسة مساء يوم الأحد الموافق 21 أبريل الجاري موعداً لإقامة مباراة الذهاب باستاد القاهرة الدولي.

وأضاف أن مباراة العودة تقرر إقامتها يوم الأحد 28 أبريل في تمام الساعة الرابعة بتوقيت غانا السادسة بتوقيت مصر باستاد بابا يارا في كوماسي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الزمالك فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحداث مباراة الزمالك والاتحاد في الدوري المصري

بدأت أحداث الشوط الأول بسيطرة أولية من جانب فريق الزمالك، حيث جاءت الخطورة الأولية من جانب تسديدة بأقدام ناصر ماهر من على حدود منطقة الجزاء لكنها علت مرمى الحارس المهدي سليمان في الدقيقة 7.

وبالفعل في الدقيقة 17 استطاع فريق الزمالك قص شريط الأهداف عن طريق أحمد سيد زيزو بتسديدة أرضية على يسار الحارس المهدي سليمان، بعد خطأ فادح من جانب مدافعي فريق الاتحاد السكندري، ليتقدم فريق الزمالك في النتيجة بهدف دون رد.

واستمرت سيطرة فريق الزمالك على مجريات المباراة حتى كاد أحمد سيد زيزو أن يُسجل الهدف الثاني عن طريقة تسديدة من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس المهدي سليمان ليستمر تقدم فريق الزمالك بنتيجة 1-0.

تابع موقع تحيا مصر علي