عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريستال بالاس قد يكون الضحية.. محمد صلاح يبحث عن رقم قياسي تاريخي

محمد صلاح
محمد صلاح

تتجه الأنظار نحو مباراة ليفربول وكريستال بالاس، حيث اقترب الدولي المصري محمد صلاح من رقم قياسي جديد من المتوقع أن تشهده مباراة ليفربول وكريستال بالاس، ضمن مباريات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تفاصيل اقتراب الدولي محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول من رقم قياسي خاص به، خلال مسيرته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مساهمة واحدة تفصل محمد صلاح عن صناعة التاريخ

يحتاج الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول لصناعة هدف واحد لكي يصل لصناعة 10 أهداف خلال الموسم الجاري مع الفريق الإنجليزي.

وبذلك سيُصبح الدولي المصري محمد صلاح أول لاعب في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي يُسجل 10 أهداف بالإضافة لصناعة 10 أهداف في 3 مواسم على التوالي.

محمد صلاح
محمد صلاح

حيث نجح محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول في تسجيل 10 أهداف أو أكثر خلال الموسم الجاري، لكن مازال مُتوقف عند الصناعة الـ 9 مع فريقه خلال بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول

حيث لعب الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول 25 مباراة خلال الموسم الجاري في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز واستطاع المساهمة في 26 هدفًا لكن دون أن يكسر الرقم القياسي الخاص بـ 10 أهداف بالإضافة لـ 10 صناعات، حيث سجل 17 هدفًا وصنع 9 أهداف، مع فريق ليفربول خلال بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الموسم الماضي نجح الدولي المصري محمد صلاح في كسر الرقم القياسي بشكل طبيعي بتخطي حاجز الـ 10 أهداف والـ 10 صناعات، حيث ساهم في 31 هدفًا في 38 مباراة مع فريق ليفربول، حيث سجل 19 هدفًا وصنع 12 هدفًا، مع فريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي 2022-2023.

وفي موسم 2021-2022 نجح الدولي المصري محمد صلاح في الوصول للرقم القياسي حيث ساهم في 36 هدفًا في 35 مباراة، حيث سجل 23 هدفًا وصنع 13 هدفًا مع فريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول ومانشستر
محمد صلاح

استعدادات ليفربول لكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

واستأنف فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق كريستال بالاس ضمن مباريات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا الأحد الموافق الرابع عشر من شهر أبريل الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي