عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جماهير ليفربول تفاجئ محمد صلاح بلقب جديد

محمد صلاح
محمد صلاح

منحت جماهير ليفربول لقبًا جديدًا للدوري المصري محمد صلاح مهاجم الفريق الإنجليزي، حيث حصل محمد صلاح على لقب أفضل هدف في شهر مارس بتصويت جماهير ليفربول، بصاحب الهدف الأفضل من بين جميع الأهداف التي سجلها فريق ليفربول داخل الفرق الرياضي في مختلف البطولات.

وكان هدف محمد صلاح، في المباراة بين فريقي ليفربول وبرايتون هوف البيوت على ستاد انفيلد، والتي انتهت بفوز فريق ليفربول بثنائية، وقام محمد صلاح بتسجيل الهدف الثاني في المباراة، ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح وجماهير ليفربول

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري أرقام واحصائيات محمد صلاح خلال شهر مارس مع فريق ليفربول في مختلف البطولات سواء المحلية أو الأوروبية.

محمد صلاح
محمد صلاح

ولعب الدولي المصري محمد صلاح 5 مباريات مع فريق ليفربول في مختلف البطولات سواء بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أو بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أو بطولة الدوري الأوروبية.

واستطاع الدولي المصري محمد صلاح المساهمة في 6 أهداف حيث سجل 3 أهداف وصنع مثلهم مع فريق ليفربول في مختلف البطولات.

أرقام محمد صلاح

كما حصل الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول على تقييم (10) في المباراة التي جمعت بين فريقي ليفربول الإنجليزي وسبارتا براج التشيكي والتي انتهت بفوز فريق ليفربول بسداسية مقابل هدف وحيد، على ستاد انفيلد في اطار مباريات دور الإياب من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

وهي المباراة التي شهدت تسجيل الدولي المصري محمد صلاح لثلاثية بالإضافة لصناعته هدف حيث ساهم في 4 أهداف من أصل الـ 6 أهداف لفريق ليفربول أمام فريق سبارتا براج ضمن مباريات بطولة الدوري الأوروبي.

تصريح كلوب عن هدف مارس لمحمد صلاح

حيث أثنى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على هدف الدولي المصري محمد صلاح قائلًا : أحببت الهدف كثيرًا، كان الجميع في وضع مثالي، التمريرات الثنائية بين اللاعبين، تمركز اللاعبين في الثلث الأخير من الملعب.

ليفربول ومانشستر
محمد صلاح

ويستأنف اليوم فريق ليفربول تدريباته الجماعية استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
حيث سيستضيف فريق ليفربول نظيره فريق كريستال بالاس على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي يوم الأحد القادم الموافق الرابع عشر من شهر أبريل الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي