عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان كلاسيك وميكاب بسيط.. مايان السيد تتالق في أحدث ظهور لها

مايان السيد
مايان السيد

تالقت الفنانة مايان السيد بصورة لاقت إعجاب المتابعين عبر موقع تبادل الصور والفديوهات الانستجرام عبر خاصية الأستوري التي رصدها موقع تحيا مصر، وظهرت مايان باطلالة انيقة كالعادة لفتت انظار الجماهير لها.   


علاقة مايان السيد بأحمد السعدني


وكان سابقًا قد قام النجم أحمد السعدني بنشر عبر صفحته على موقع الإنستجرام صورة نشر الفنان أحمد السعدني عبر صفحته صورة للفنانة مايان السيد، وشكرها علي إهداه هدية الكريسماس له، حيث قال أحمد السعدني: "هذه الفتاة المدهشة اشترت لي هدية رائعة من أجل الكريسماس، شكرا مايونا، أحبك كثيرا".

مايان السيد

مايان السيد تتحدث عن شخصيتها في مسلسل امبراطورية ميم

وأوضحت مايان السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سالي شاهين في برنامج «لسفيرة عزيزة المذااع عبر قناة دي إم سي، أنها في مسلسل إمبراطورية ميم ستقدم دورا جديدا عليها وعلى الجمهور وللمرة الأولي التي تقوم به، واشارت إلى أن مخرج المسلسل محمد سلامة سيقدمها بشكل جديد ومختلف للغاية، وهناك علاقة مميزة مع شخص من الأمبراطوريةوتتصاعد الأحداث بينهم، وستظهر في خلال حلقات المسلسل، وقالت: "أنا طالعة بدور مادي ومختلف تماما عن الشخصية التي اتقدمت قبل كده في الفيلم".

امبراطورية ميم

أبطال مسلسل امبراطورية ميم

يشارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم بجوار خالد النبوى مجموعة من النجوم ايرزهم:" حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة".

قصة مسلسل امبراطورية ميم

يجد مختار "خالد النبوي" نفسه وسط مسؤولية كبيرة بعد وفاة زوجته وترك له اولادهم السته، ويحاول أن يجد طريقة تعامل مشتركة بينهم حتى يواكب تفكيرهم جميها لأنهم في مراحل عمرية مختلفة، وعلى الجانب الآخر تحدث له بعد المشاكل والخلافات مع شخص ما يحاول ان يشتري منزل مختار بالقوة، ووسط كل الاغراءات التي يقدمها حتى يبيع مختار منزله لا يبيعه ايضا ونرى كيف تتصاعد الاحداث خلال حلقات المسلسل. 

الظهور الأول لـ مايان السيد
 

ظهرت الفنانة مايان السيد للمرة الاولى لها على ساحة الدراما في مسلسل كأنه امباح من بطولة الفنانة رانيا يوسف  حيث قدمت مشاهد مع أهم أبطال المسلسل وهم الفنانة وفاء سالم، ومحمد سليمان، ورانيا يوسف، وأحمد وفيق، وأحمد خليل، العمل من تأليف وإشراف الكاتبة مريم ناعوم، ومن إخراج حاتم علي.

تابع موقع تحيا مصر علي