عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤلف حق عرب رفقة صناع العمل في منزل وفاء عامر: هو دا سر نجاح المسلسل

تحيا مصر

كشف محمود حمدان مؤلف مسلسل حق عرب عن سر نجاح العمل الذي عُرض خلال السباق الرمضاني المنصرم 2024 والذي حقق نجاح واسع.

صناع مسلسل حق عرب في منزل وفاء عامر 

ونشر مؤلف مسلسل حق عرب فيديو يرصده تحيا مصر من منزل النجمة وفاء عامر، ظهر فيه أبطال العمل، وعلق على الفيديو قائلاً: "عايزين تعرفوا سر نجاح مسلسل حق عرب؟ اتفرجوا على الفيديو ده.. الكيميا والحب اللي بين كرو المسلسل لازم يكون نتيجته نجاح.. حق عرب.. وكل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد على الجميع يا رب".

صناع مسلسل حق عرب 

فيما قالت وفاء عامر، أنا صباح الجياش يا بت.. نورتونى.. والبيت بيتكوا والباب مفتوح، كذلك ظهر أحمد العوضى وقال: محمود حمدان أجمد مؤلف في مصر".

أبطال مسلسل حق عرب 

مسلسل حق عرب من بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

قصة مسلسل حق عرب 

وتدور قصة المسلسل في منطقة الجمالية، بتشويق وإثارة بسبب ما يواجه "عرب السويركي" أحد العوضي، من ازمات ومشاكل في حياته والتي تطارده من الماضي أثناء بحثه عن الحقيقة وملابسات مقتل والده، هكذا تتصاعد الأحداث حيث يذهب ليعمل بمصنع أخشاب يمتلكه "رياض الخولي" ومن هنا تبدأ كثير من الأحداث والمواقف.

هذا وقال أحمد العوضي مع المذيعة فاطمة مصطفى: الناس محبتنيش الا عشان عارفين اني بفهم في الأصول وشبههم واختفائي كان بسبب انشغالي بتصوير مسلسل حق عرب وملهوش علاقة بحياتي الشخصية.

وتابع، أمي ماتت وأنا صغير فمعشتش مشاعر الأمومة فأما بتجيلي فرصة اني أعملها في عمل فني بأدي المشهد بأريحية، وحسيت  مشاعر الأمومة مع سلوى عثمان في مسلسل حق عرب واتبسطت بكل مشاهدي معاها.

وأضاف، مش بعملها كدعاية للعمل انا كدة كدة كنت راكب التريند بأعلى برومو وأعلى أغنية فأنا مش محتاج لده ومحدش في مصر ميعرفش الخديوي والكوماندة وعشماوي وبكر الاسكندراني، وأما عملتها كانت عشان النجاح اللي حققته في البرومو والأغنية وقولت لازم افرح اخواتي معايا.

واستطرد، حتى لو بعمل بمسابقة دعاية مش احسن ما أخد الفلوس اللي بكسبها للناس دي واعمل دعاية بالأونطة! طب ما اخواتي أولى بيها، انا نجحت السنين اللي فاتت من غير مسابقات ولو دي طريقة للدعاية الإيجابية ياريت كله يعمل زيي.

واستكمل أحمد العوضي حديثه قائلًا: هنوقف اسئلة مسابقة مسلسل حق عرب عند الحلقة 20 عشان تكون آخر سؤال على الحلقة 30 بنص مليون جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي