عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة رياضية في الجيم.. ياسمين عبد العزيز تستعرض رشاقتها

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

استعرضت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز رشاقتها وقوامها الممشوق، من داخل الجيم حيث دائمًا ما تحرص على ممارسة الرياضة والاهتمام بصحتها الجسدية عن طريق التمارين المختلفة.

أحدث ظهور للفنانة ياسمين عبد العزيز 

ونشرت ياسمين عبد العزيز صورة لها يرصدها تحيا مصر عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، أطلت خلالها بإطلالة رياضية سوداء من داخل الجيم.

ياسمين عبد العزيز بالحجاب

إطلالة ياسمين عبد العزيز في الجيم تنال إعجاب الجمهور 

ولاقت إطلالة ياسمين عبد العزيز الرياضية إعجاب الجمهور وتفاعل معها رواد الشوشيال ميديا، مما جعلها تتصدر تريند محرك البحث الشهير جوجل.

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

على الصعيد الآخر، أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز مؤخرًا انفصالها عن الفنان أحمد العوضي بعد قصة حب وزواج دام 4 سنوات، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، دون الكشف عن أسباب الطلاق أو الإعلان عن وجود خلافات بينهما وهو ما صدم الجمهور حيث تنبأت خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ليلى عبد اللطيف بطلاق الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز قبل وقوع الانفصال بأسابيع قليلة. 

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أحمد العوضي يتعرض لأزمة صحية ويدخل المستشفى بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز 

وتعرض أحمد العوضي لأزمة صحية بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز، دخلها على أثرها المستشفى وأكد على أن طليقته ياسمين عبد العزيز حرصت على زيارته ودعمه في وعكته رغم انفصالهما مشيرًا إلى أنها الحب الحقيقي في حياته وذلك خلال حلولها ضيف على برنامج على المسرح الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز السينمائية

جدير بالذكر، أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز السينمائية فيلم الأبلة طم طم الذى عرض فى السينمات عام 2018، وهو من بطولتها إلى جانب حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد محمود، أيمن وتار، مصطفى أبو سريع، محمود غريب، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج على إدريس. 

ياسمين عبد العزيز تتألق في مسلسل ضرب نار 

فيما تألقت في الدراما بمسلسل ضرب نار ، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وأشعل حينها السوشيال ميديا. 

تابع موقع تحيا مصر علي