عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يفوز على لوتون تاون (1/5) ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مؤقت

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستمر البحث عن ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي، وانتهت مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في الجولة 33 لمنافسات الدوري الإنجليزي بفوز مان سيتي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، والتواجد في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مؤقت لحين نهاية مباريات الجولة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

بدأت مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون بضغط كبير من جانب مانشستر سيتي على مجريات المباراة، وسجل دايكي هاشيوكا مدافع لوتون تاون الهدف الأول بالخطأ في مرماه لصالح مانشستر سيتي.

واستمر ضغط مانشستر سيتي في المباراة من أجل تسجيل الهدف الثاني ولكنه أضاع العديد من الأهداف المحققة، وانتهى الشوط الأول بين مانشستر سيتي ولوتون تاون بتقدم أصحاب الأرض بهدف مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مانشستر سيتي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

ومع بداية الشوط الثاني كانت السيطرة مستمرة من جانب مانشستر سيتي ولكن تأخر تسجيل الهدف الثاني، وسجل ماتيو كوفاسيتش الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 64 بعد صناعة رائعة من جوليان ألفاريز.

وفي الدقيقة 76 حصل جيريمي دوكو على ركلة جزاء حولها إيرلينج هالاند بنجاح ويصل للهدف رقم 20 هذا الموسم وفي صدارة الهدافين.

وتمكن جيريمي دوكو أن يسجل الهدف الرابع في الدقيقة 87 لفريق مانشستر سيتي وفي نهاية المباراة سجل جوسكو جفارديول الهدف الخامس لمانشستر سيتي بعد صناعة من جيريمي دوكو، وتنتهي مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في الجولة 33 لمنافسات الدوري الإنجليزي بفوز مانشستر ستيي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏ و‏نص‏‏
مانشستر سيتي

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون

يتواجد مانشستر سيتي حاليا في المركز الأول بشكل مؤقت في الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة بينما يتواجد لوتون تاون في المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة.

وفي مباراة آخر تعادل برايتون أمام بيرنلي بهدف لكل فريق، وانتصار برينتفورد على شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل لا شيء، وتعادل نوتينجهام فورست أمام وولفرهامبتون بهدفين لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي