عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الألماني| هاري كين يشارك في فوز بايرن ميونخ على كولن وانتصار بوروسيا دورتموند ولايبزيج وخسارة فولفسبورج وهوفنهايم

مباراة بايرن ميونخ
مباراة بايرن ميونخ وكولن

أسدل الستار على مباريات الثالثة والنصف مساء، في الدوري الألماني لحساب الجولة 29 وأقيمت 5 مواجهات هامة وانتصر بايرن ميونخ على كولن بهدفين مقابل لا شيء وشارك هاري كين في مباراة اليوم ولكنه لم يسجل، وانتصر بوروسيا دورتموند على بوروسيا مونشنجلادباخ بصعوبة شديدة وفوز لايبزيج وماينز على فولفسبورج وهايدنهايم، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباريات الدوري الألماني.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وكولن في الدوري الألماني

حقق فريق بايرن ميونخ الفوز على كولن بهدفين مقابل لا شيء، وسجل رافائيل جوريرو هدف بايرن ميونخ الأول في الدقيقة 65 وكانت مباراة اليوم صعبة للغاية على أصحاب الأرض، وفي نهاية المباراة تمكن توماس مولر أن يسجل الهدف الثاني.

Image
مباراة بايرن ميونخ وكولن

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني

حقق فرق بوروسيا دورتموند فوزاً هاما على حساب بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل مارسيل سابيتزر هدف دورتموند الأول في الدقيقة 22 من عمر المباراة، ثم سجل نفس اللاعب سريعا الهدف الثاني في الدقيقة 28 من ركلة جزاء.

وقبل نهاية الشوط الأول تعرض كريم أديمي لاعب دورتموند للطرد بعد الحصول على البطاقة الثاني في المباراة، وفي الدقيقة 36 سجل ماكسيميليان ووير هدف مونشنجلادباخ الوحيد ولم يتمكن في الشوط الثاني أن يعود رغم التفوق العددي.

نتيجة مباراة بوخوم وهايدنهايم في الدوري الإنجليزي

تعادل فريق بوخوم أمام هايدنهايم بهدف لكل فريق في مباراة كانت مصيرة في دقائقها الأخيرة، وسجل كيفين شلوتيربيك هدف هايدنهايم الأول بالخطأ في مرماه في الدقيقة 81 وفي الدقيقة 90 سجل شلوتيربيك هدف التعادل لفريقه وتصحيح الخطأ.

نتيجة مباراة ماينز وهوفنهايم في الدوري الألماني

حقق فريق ماينز الفوز على هوفنهايم بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ومحاولة الفريق في الاستمرار بالدوري وعدم الهبوط، وسجل بافيل كاديرابيك هدف هوفنهايم الأول والوحيد في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، وجاءت أهداف ماينز كاملة في الشوط الثاني عن طريق "جوناثان بوكاردت، فيليب مويني، براجان جرودا، وكريم أوتيسيو".

Image
مباراة لايبزيج وفولفسبورج

نتيجة مباراة لايبزيج وفولفسبورج في الدوري الألماني

حقق فريق لايبزيج الفوز على فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مباراة قوية، وسجل داني أولمو هدف أصحاب الأرض في الدقيقة 13 ثم سجل بنيامين سيسكو الهدف الثاني في الدقيقة 68 واختتم لويس أوبيندا الثلاثية في الدقيقة 81.

تابع موقع تحيا مصر علي