عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي.. بيرنلي يخطف تعادل ثمين من برايتون وتعادل مثير بين نوتنجهام وولفرهامبتون وبرينتفورد يفوز على شيفيلد بثنائية

الدوري الانجليزي
الدوري الانجليزي

يستمر البحث عن نتائج بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث انتهت بعض مباريات اليوم بنهاية مباراة نوتينجهام فورست ونظيره ولفرهامبتون واندرز، بالتعادل الإيجابي (2-2) على ستاد سيتي جراوند ضمن مباريات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء هدفي فريق نوتنجهام فورست بأقدام جيبس وايت ودانيليو، بينما سجل هدفي فريق ولفرهامبتون عن طريق ماتيوس كونها، في المباراة التي جمعت الفريقين وانتهت بالتعادل الإيجابي (2-2) ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري نتائج مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة نوتينجهام فورست وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

انتهت أحداث مباراة نوتنجهام فورست بالتعادل الإيجابي 2-2 مع نظيره فريق ولفرهامبتون واندرز على ستاد سيتي جراوند، ضمن مباريات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم فريق ولفرهامبتون عن طريق ماتيوس كونها بتسديدة في أقصى يسار الزاوية الحارس خوسي سا، ليتقدم فريق ولفرهامبتون في النتيجة 1-0 في الدقيقة 40.

ولكن جاء هدف تعديل النتيجة عن طريق رأسية من جيبس وايت على يسار الحارس سيلز في الدقيقة 45+1 لتصبح النتيجة 1-1.

وفي الشوط الثاني تقدم فريق نوتنجهام عن طريق دانيلو بتسديدة من داخل منطقة الـ 6 أمتار حيث وضع الكرة في الشباك الخالية ليتقدم فريق نوتينجهام في النتيجة 2-1.

ولكن لم يتأخر كثير ماتيوس كونها لتسجيل هدف تعديل النتيجة بعد أخطاء متعددة من مدافعي فريق نوتينجهام لتصبح النتيجة 2-2، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 بين فريقي نوتينجهام فورست وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة برينتفورد وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

استطاع فريق برينتفورد تحقيق فوز ثمين أمام فريق شيفيلد يونايتد بثنائية دون رد على ستاد برينتفورد بلندن ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء هدف فريق برينتفورد الأول عن طريق هدف ذاتي بخطأ من المدافع اربلاستر بتسديدة على يسار حارس المرمى إيفو جريبيتش في الدقيقة 63.

وفي الدقيقة 90+3 أضاف ويسا الهدف الثاني عن طريق تسديدة أرضية على يمين الحارس جيريبتش لتصبح النتيجة 2-0.

لتنتهي المباراة بفوز فريق برينتفورد بثنائية نظيفة ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة بيرنلي وبرايتون في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة بيرنلي وبرايتون بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين على ستاد تيرف مور ضمن مباريات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة تقدم فريق بيرنلي عن طريق برونهيل بعد اعتراض الكرة من الحارس لترتد في الشباك الخالية في الدقيقة 74.

وفي الدقيقة 79 جاء هدف فريق برايتون هوف البيون بخطأ من الحارس موريتش في استلام الكرة لتدخل الكرة الشباك الخالية لتصبح النتيجة 1-1، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي