عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على وصية شيرين سيف النصر قبل رحيلها

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

رحلت عن عالمنا اليوم السبت الموافق 13 أبريل، الفنانة شيرين سيف النصر حيث تم دفنها دون جنازة مهيبة مع عدم إقامة عزاء لها، وذلك تنفيذًا لوصيتها.

شقيق شيرين سيف النصر يعلن وفاتها

وكتب أخيها الغير شقيق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور يرصده تحيا مصر: توفيت الي رحمة الله اليوم اختي الصغيره الغير شقيقه الفنانه شيرين هانم الهام سيف النصر، تمت الصلاه و الدفن في مقابر العائلة في هدوء و سكينه كما طلبت الراحله، وتقتصر المراسم علي ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وان لله وان اليه راجعون.

شيرين سيف النصر 

تعرض شيرين سيف النصر للسرقة

وكانت كشفت الفنانة شيرين سيف النصر عن تعرضها للسرقة، حيث أصدرت بيان قالت فيه: في شهر يوليو 2019، اتهمت شيرين سيف النصر صديقتها إحسان، بسرقة مجوهراتها التي تقدر بخمسة ملايين جنيه، كما أنه تم الحكم على صديقتها بتعويض مبلغ مليون و200 ألف ومن المقرر أن تكون الجلسة يوم 27 يونيو والتي بها الحكم النهائي.

وتابعت، ولكن قد تبين من خلال تقرير المعمل الجنائي والفحوصات والتحريات، عدم وجود أي كسر في باب الشقة أو في خزينة المجوهرات الخاصة بالفنانة، وهو ما أشار بأصابع الاتهام نحو أحد معارفها، وبناء عليه بدأ رجال المباحث في البحث في قائمة علاقاتها، ومن يتردد عليها باستمرار لتحديد قائمة الاشتباه، وبمناقشة عدد من شهود العيان، أشارت أصابع الاتهام نحو صديقة شيرين وهي “إحسان.ك”.

وكشفت الفنانة شيرين سيف النصر، في تصريحات إعلامية سابقة عن أسباب ابتعادها عن الفن في منتصف الألفينات من القرن الماضي قائلة، إن وفاة والدتها من أسباب ابتعادها عن الوسط الفني منذ 12 عاما، موضحة أنها كانت تمثل دورا كبيرا في حياتها، مضيفة لم استطع استكمال المشوار الفني، وشعرت بالتعب فابتعدت.

وأضافت شيرين سيف النصر، أن قلة الأعمال الجيدة المعروضة من أسباب ابتعدها عن الوسط الفني، منوهة بأنها قررت الابتعاد للحفاظ على الأعمال التي قدمتها من قبل.

وأكدت شيرين، أنها تدرس العودة لمجال الفن مرة أخرى، موضحة: «هناك أكثر من عمل فني عرض عليّ، وهناك احتمالية للعودة القريبة في غضون شهرين أو 3 أشهر من خلال عمل سينمائي».

شيرين سيف النصر تمنت المشاركة في الاختيار

وقالت إنه خلال الاعتزال الفني كانت تتابع كل ما يخص الحياة الفنية بجانب السفر إلى كثير من الدول بالإضافة إلى قراءة الكثير من الكتب، مشددة على أنها لم تتواصل مع أي شخص بالوسط الفني خلال الفترة الماضية.

وأضافت: «تمنيت تقديم مشهد في مسلسل الاختيار، وتابعته في الثلاثة أجزاء، ولو كنت مثلت في مشهد كان رجعني من الاعتزال».

تابع موقع تحيا مصر علي