عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة المهن الموسيقية تنعي وفاة الفنانة شيرين سيف النصر

الفنانة شيرين سيف
الفنانة شيرين سيف النصر

رحلت عن عالمنا خلال الساعات القليلة الماضية الفنانة القديرة شيرين سيف النصر عن عمر يناهز 58 عامًا، واستقبل الجمهور ومحبيها خبر وفاتها بحزن بالغ وحرص عدد من الفنانين على نعيها كما نعت وفاتها نقابة المهن الموسيقية بقيادة مصطفى كامل.

نعي نقابة المهن الموسيقية للفنانة شيرين سيف النصر

وحرصت نقابة المهن الموسيقية بقيادة الفنان مصطفى كامل وأعضاء مجلس الإدارة على نعي الفنانة القديرة شيرين سيف النصر، وذلك في بيان أصدرته نقابة المهن الموسيقية ورصده موقع تحيا مصر، جاء فيه: "ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية إلى عائلتها وذويها بأصدق التعازي، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان".

الفنانة شيرين سيف النصر 

تفاصيل وفاة الفنانة شيرين سيف النصر

وأعلن شريف سيف نصر شقيق الفنانة شيرين سيف النصر عن خبر وفاتها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث نشر منشور ينص على: "توفيت إلى رحمة الله أختي الصغيرة الغير شقيقة شيرين هانم إلهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء وفقًا لوصيتها"، واختتم حديثه طالبًا الدعاء لها بالرحمة.

وتوفت الفنانة القديرة شيرين سيف النصر عن عمر يناهز 58 عامًا، وتصدر اسمها بعد خبر وفاتها محركات البحث الاجتماعي وجاء الخبر صدمة لمحبيها ومتابعيها.

آخر أعمال شيرين سيف النصر قبل وفاتها

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة القديرة شيرين سيف النصر قبل وفاتها في الدراما هو مسلسل أصعب قرار والذي شاركها في بطولته أحمد بدير، جميل راتب، رياض الخولي، عبير صبري، وتامر هجرس، أحمد خليل وطارق لطفي وغيرهم من كبار النجوم، ولقى المسلسل نجاحًا كبيرًا وحقق صدى واسعًا وقت عرضه.

الفنانة شيرين سيف النصر 

معلومات عن الفنانة شيرين سيف النصر

تعد شيرين سيف النصر واحده من أهم نجمات الفن ومن أبرز نجمات وفنانات جيلها، حيث استطاعت لفت الأنظار لها منذ ظهورها الأول بملامحها الجذابة والبريئة وتمثيلها المتقن لأي دور تقدمه، وتخرجت عام 1991 من كلية الحقوق وكانت أول مشاركة تمثيلية لها عن طريق الفنان يوسف فرنسيس بعدما قابلته في فرنسا واكتشفها لتشارك في مسلسل ألف ليلة وليلة لتتوالى أعمالها فيما بعد لتثب نفسها على الساحة وأبرزهم  غاضبون وغاضبات، المال والبنون، من الذي لا يحب فاطمة، اللص الذي أحبه.

تابع موقع تحيا مصر علي